Search
Close this search box.

لكزس UX قادمة لتجذب صغار العمر نحوها

بعد إنتهاء فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث كان يتواجد فريقنا في عرب جي تي الأسبوع الماضي، أعلنت شركة لكزس اليابانية عن خطتها لإنتاج سيارتها الكروس أوفر الاختبارية لكزس UX.

ومن الجدير بالذكر أن سيارة لكزس UX الاختبارية ظهرت لأول مرة في العالم بداية شهر اكتوبر الماضي ضمن فعاليات معرض باريس للسيارات، وتتميز هذه السيارة اليابانية الاختبارية بهوية هجومية للغاية، وتعتمد على قاعدة عجلات كبيرة، وحصلت على إطارات ضخمة محاطة بعجلات عريضة.

لكزس UX

لكزس UX

وفقاً لأجدد تصريحات السيد Yoshihiro Sawa نائب رئيس لكزس العالمية، “ستقوم سيارة لكزس UX الإنتاجية بلعب دور مهم في مواصلة نجاح لكزس، حيث أنها ستجذب نوع جديد من العملاء صغار العمر”.

وعند مقارنة سيارة لكزس UX الكروس أوفر الاختبارية بحجم سيارة لكزس NX، السيارة الاختبارية أعرض بمقدار 1.2 إنش، وأقل ارتفاع بمقدار 5.0 إنش، وتعتمد على قاعدة عجلات أقصر بمقدار 0.8 إنش.

وإذا تم بالفعل إنتاج سيارة لكزس UX فإنها ستنافس كلاً من بي ام دبليو X1 و اودي Q3 و مرسيدس GLA و انفينيتي QX30.

لكزس UX

داخلية لكزس UX

اعتمدت النسخة الاختبارية من لكزس UX على نظام هجين من المحركات المستمدة من شقيقتها لكزس NX، مكون من محرك بنزين رباعي الاسطوانات سعة لترين يعمل إلى جانبه محرك كهربائي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم الخاص بتصميم سيارة لكزس UX الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع