لمبرجيني هوراكان بديلة جالاردو تظهر بعد طول انتظار

كشف موقع اوتوبيلد العالمي عن الفيديو الأول لسيارة لمبرجيني هوراكان LP 610-4 بديلة طراز جالاردو كما نشر مجموعة من الصور للسيارة الإيطالية الجديدة التي كانت التوقعات الأولية تشير أن اسمها سيكون كابريرا.

تمتلك لمبرجيني هوراكان هيكلاً مصنوعاً من ألياف الكربون ليبلغ وزن السيارة 1422 كيلوغرام وسيتم إنتاج السيارة الجديدة خلال العام القادم.

وستتشارك بديلة جالاردو بالعديد من الأجزاء مع الجيل القادم من السيارة الألمانية اودي R8 طراز 2015 التي سيتم تخفيض وزنها بشكل كبير.

وستزود لمبرجيني هوراكان بمحرك مكون من عشرة اسطوانات على شكل حرف (V) سعة 5.2 لتر يولد قوة 610 حصان و 560 نيوتن لكل متر من عزم الدوران لتتسارع السيارة الفائقة من السكون إلى سرعة 100 كم في الساعة خلال 3.2 ثانية ولتصل إلى سرعة 200 كم في الساعة خلال 9.9 ثانية.

وستظهر لمبرجيني هوراكان الجديدة كلياً أمام الصحافة والجماهير خلال فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل من عام 2014.

شاهد عزيزي القارئ الفيديو والصور الخاصة بـ لمبرجيني هوراكان، ولا تنس أن تشارك الخبر مع اصدقائك على شبكة مواقع التواصل الإجتماعية "الفيسبوك" و"التويتر" و"الجوجل بلس" بالضغط على الأزرار الموجودة في الأعلى.

وتابعنا بإستمرار عبر موقعنا الإلكتروني فبالتأكيد سنزودك بالمزيد من الأخبار.