لمبرجيني هوراكان ستتوفر بنظام دفع خلفي قريباً

أعلنت شركة لمبرجيني أنها ستقدم نسختين جديدتين من طراز لمبرجيني هوراكان، تعملان بنظام الدفع الخلفي للعجلات.

وأكد رئيس سائقي التجارب في شركة لمبرجيني مؤخراً لمجلة (ايفو) أثناء حفل إطلاق سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر تروفيو في ماليزيا، "من المتوقع أن يتم تقديم سيارة لمبرجيني هوراكان سوبر ليجيرا تعمل بنظام دفع خلفي للعجلات، وستحصل هذه النسخة على المزيد من القوة فيما سيقل وزنها بالمقارنة مع هوراكان الأساسية".

وأضاف "قدمت فيراري مؤخراً سيارتها الجديدة 488 جي تي بي، وسنسعى لمنافستها بقوة من خلال لمبرجيني هوراكان تعمل بنظام دفع خلفي بسعر معقول، ومن المرجح أن تحمل هذه السيارة اسم لمبرجيني هوراكان ال بي 610-2".

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، ستتوفر سيارة هوراكان التي تعمل بنظام دفع خلفي عام 2016 ان شاء الله.

ومن الجدير بالذكر أن لمبرجيني هوراكان الطراز البديل من لمبرجيني جالاردو، مزودة بمحرك V10 سعة 5.2 لتر بقوة 610 حصان و 560 نيوتن.متر من عزم الدوران مع نظام دفع رباعي جديد بالكامل، وشاصي مصنوع من الألومنيوم والكاربون فايبر.

وتتسارع هوراكان من صفر إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية لتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.9 ثانية، بينما تصل سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً إلى 325 كم/س، مما سجل اسمها ضمن قائمة أسرع سيارات في العالم 2014/2015.

أغرب بي ام دبليو X5 في العالم كوبيه ومزودة بـ 6 عجلات

نعم هذه السيارة موجودة على أرض الواقع لتحمل لقب أغرب سيارة بي ام دبليو X5 في العالم بدون أي شك أعزاءنا متابعي عرب جي تي...

سيارة GTR تسير بسرعة 210 كم بدون وجود أي شخص بداخلها

عشاق ألعاب الفيديو هذا الخبر سيعجبكم بدون أي شك فهو يظهر نتيجة تحول الألعاب إلى حقيقة لتسير سيارة GTR بسرعة وصلت إلى...

الخفاش رادار جديد عربي الصنع يقدم خدمة لا مثيل لها في العالم

أعلنت شرطة دبي مؤخراً إنضمام الخفاش أصغر أجهزة الضبط في العالم ليعمل كـ رادار ، ويحمي بالتحديد إشارات "قف"...