لمن يريد أن يعرف اسم وسعر ومواصفات هذه السيارة الجديدة

سكوديريا كاميرون غليكينهاوز – Scuderia Cameron Glickenhaus الشركة الأمريكية التي تحمل اسم مختصر SCG كشفت عن سيارة خارقة جديدة مخصصة للسير على الطرق العامة وتحمل السيارة الجديدة اسم SCG 004S .

التصميم الخارجي لهذه السيارة الجديدة مستمد من شقيقتها سيارة الحلبات SCG 003 ولكن هناك فروق واضحة وبالتحديد في المقدمة التي تحمل هوية مستمدة من سيارات فيراري القديمة.

السيارة الجديدة

السيارة الجديدة SCG 004S

داخلية أجدد سيارات شركة SSG مستمدة من الأسطورة الخارقة القديمة ماكلارين اف 1 – Mclaren F1 الشهيرة بإمتلاكها 3 مقاعد للراكب ؛ المقعد الأمامي في المنتصف والمقعدين الثانيين في الخلف، وحصلت مقصورة هذه السيارة على لوحة عدادات كثيفة تجعلك تعتقد أنها لطائرة وليست لسيارة ، وذراع صندوق تروس (جير) ذات عمود طويل تمكن السائق من التحكم بالعديد من وضعيات القيادة والثبات ونظام منع إنغلاق الفرامل.

تعتمد سيارة SCG 004S على هيكل وشاصي مصنوعان من الكاربون فايبر مما ساهم بتقليل وزنها ، ليبلغ وزن هذه السيارة الرياضية الخارقة الجديدة 1,179 كيلوغرام.

السيارة الجديدة

داخلية سيارة SCG 004S المخصصة للقيادة على الطرق العامة

ميكانيكياً تعتمد هذه السيارة الجديدة على محرك V8 سعة 5 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 650 حصان و 720 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات.

وأكدت الشركة أنها ستقوم خلال 18 شهر بالبدء بتوصيل هذا الطراز الجديد إلى العملاء، وستصنع من هذه السيارة 250 نسخة بشكل سنوي ، وحالياً يمكن حجز نسخة من هذه السيارة الخارقة الجديدة مقابل دفع مبلغ 40 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 150 ألف ريال سعودي مسبق من سعر هذه السيارة الخارقة الذي سيبدأ من 400 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 1.5 مليون ريال سعودي.

السيارة الجديدة

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي ستحمل أول 25 نسخة منتجة من هذا الطراز اسم فاوندرز إيديشن.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بالسيارة الجديدة التي كشفت عنها شركة Scuderia Cameron Glickenhaus ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع