ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لن تتوقع من قام بشراء أول سيارة ارتيون في السعودية

9

فولكس فاجن ارتيون – Volkswagen Arteon هي سيارة سيدان ألمانية جديدة كلياً ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في شهر مارس الماضي ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً في منطقتنا العربية الشهر الماضي ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات .

ومنذ أيام أعلنت الصفحة الرسمية لشركة فولكس فاجن الشرق الأوسط عن الشخص الذي قام بشراء أول سيارة ارتيون في المملكة العربية السعودية عبر حسابه بموقع تويتر ، لم تعلن الشركة الألمانية عن اسم المالك بل اكتفت بالقول أن امرأة هي أول من قامت بشراء سيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 في السعودية .

ويأتي هذا الخبر ترتباً على الأمر السامي من قبل الملك سلمان بالسماح للمرأة بقيادة المركبات في السعودية الذي صدر قبل إنتهاء شهر سبتمبر الماضي ، ليتم تنفيذ هذا القرار رسمياً اعتبارا من العاشر من شهر شوال من عام 1439 الموافق الثالث والعشرين من شهر يونيو عام 2018 إن شاء الله .

ومن الجدير بالذكر سيارة VW Arteon موديل 2018 هي الطراز البديل عن فولكس فاجن سي سي ، وتمتلك هذه السيارة الجديدة تصميماً خارجياً مستمداً من سيارات فولكس فاجن الاختبارية السابقة ، يتضمن شبك أمامي ممتد تتصل به مصابيح عصرية ، كما حصل هيكل السيارة على لمسات رياضية وخطوط حادة لتوفير أكبر قدر من الديناميكية الهوائية.

ارتيون

سيارة فولكس فاجن ارتيون

ومن الخلف حصلت السيارة الألمانية الجديدة على جناح خلفي صغير متصل بغطاء الصندوق وحصلت على مصابيح أنيقة، وبالإضافة إلى ذلك زودت بمخرجين للعادم موزعة على الجانبين، وحصلت على لمسات من الكروم الفضي اللامع.

على الرغم من توفر سيارة فولكس فاجن ارتيون 2018 بثلاثة خيارات من محركات البنزين والديزل ، إلى أن الوكيل في السعودية يوفر خيار وحيد للبيع وهو TSI من 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 276 حصان (280 حصان أوروبي PS) ، يتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 7 سرعات ثنائي التعشيق (الكلتش).

وكما ذكر فريقنا في عرب جي تي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض دبي الدولي للسيارات يبدأ سعر ارتيون 2018 في أسواقنا العربية من 35,733 دولار أمريكي أي ما يعادل 134 ألف ريال سعودي .

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات