لوتس ايفورا 400 أقوى وأسرع سيارة لوتس في العالم

كشفت شركة لوتس البريطانية مؤخراً عن سيارتها الرياضية الجديدة لوتس ايفورا 400 - Lotus Evora 400 ، وأكدت أنها أقوى وأسرع سيارة لوتس تم إنتاجها حتى الآن.

حصلت لوتس ايفورا 400 على تصميم خارجي يختلف عن شقيقتها لوتس ايفورا اس، حيث زودت السيارة الرياضية الجديدة، بصادم أمامي جديد، ومصابيح LED نهارية مع تصميم جديد ومرايا جانبية جديدة، وصادم خلفي جديد يتضمن مشتت هواء، وجناح خلفي وإطارات رياضية بقياس 19 أو 20 إنش محاطة بعجلات ميشلان بايلوت سوبر سبورت.

تم بناء سيارة لوتس ايفورا 400 على شاصي جديد مصنوع من الألومنيوم يقل وزنه بمقدار 22 كيلوغرام عن المستخدم في سيارة لوتس ايفورا اس.

أما داخلية لوتس ايفورا 400 فحصلت على تغيرات كبيرة، تضمنت مقاعد رياضية جديدة ولوحة عدادات جديدة ونظام ترفيهي معلوماتي جديد، وغيرها من التحديثات.

تمتلك لوتس ايفورا 400 محرك V6 سعة 3.5 لتر مع سوبرتشارج يولد قوة 400 حصان يتصل بـصندوق تروس (جير) يدوي من ست سرعات أو أوتوماتيكي من ست سرعات، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 4.2 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 300 كم/س.

وستُطرح سيارة لوتس ايفورا 400  للبيع في الأسواق العالمية خلال شهر اغسطس القادم ان شاء الله.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...