ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لوتس تستعد لتحدي صغيرة بورش كايين

6

يبدو أن جميع الشركات المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية تسعى لإنتاج سيارات كروس أوفر متعددة الإستخدامات، فبعد بنتلي و لمبرجيني و مازيراتي و رولز رويس، شركة لوتس البريطانية ستنافس أيضاً في هذه الفئة من السيارات التي تشهد إقبالاً عالياً وإنتشار واسعاً في معظم أنحاء العالم.

وكشف السيد (جان مارك جيلز) الرئيس التنفيذي لشركة لوتس عن بعض التفاصيل الخاصة بسيارة كروس أوفر قادمة في المستقبل.

وبالاعتماد على المعلومات الرسمية ستمتلك سيارة لوتس الكروس أوفر واجهة امامية مستوحاة من شقيقتها الرياضية لوتس 3 اليفين، كما أنها ستحمل هوية تصميمية من لوتس اليت 1974 ومن سيارات لوتس الأخرى.

يتوقع أن تكون سيارة لوتس الكروس أوفر بحجم مماثل لسيارة بورش ماكان التي سبق واختبرها فريقنا، ولكنها ستكون أقل ارتفاعاً وأعرض من نظيرتها الالمانية. كذلك سوف تكون أقل وزناً من ماكان صغيرة بورش كايين بمقدار يترواح بين 200 إلى 300 كيلوغرام.

تبقى خيارات المحركات التس ستزود بها سيارة لوتس المتعددة الإستخدامات مخفية، ولمن فريقنا في عرب جي تي يتوقع أن تتوفر بمحرك رباعي الاسطوانات ومحرك V6 بالإضافة إلى خيار هجين من المحركات.

إذا سار كل شيء على حسب الخطة، فان سيارة لوتس الكروس أوفر سوف تطلق عام 2020، وستكون بدايتها في الصين أحد أكبر الأسواق في العالم.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة لوتس 3 اليفين.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات