لينكولن ستتوسع بعيداً عن فورد موستنج

تحوم الشائعات حول سيارة لينكولن ستبنى بالاعتماد على فورد موستنج منذ سنوات، ولكن مدير الشركة العالمية الأمريكية قد قلل من شأن هذا الاحتمال في مقابلة جرت مؤخراً.

وصرّح السيد (Matt VanDyke) بأن لينكولن بحاجة إلى التركيز على نماذجها الأساسية. ومضى يقول "نماذج الكوبيه الفاخرة والسيارات الرياضية ليست ضمن الأولويات الآن ونحن بحاجة إلى الإنطلاق بقوة في سوق السيارات".

قد تكون هذه الأخبار ضمن التوقعات المنتظرة من الشركة، لكن ذلك لا يعني أن لينكولن قد تخلت عن الجودة المتميزة والأداء الفائق. في الأسبوع الماضي، قامت الشركة بالكشف عن طراز MKZ 2017 التي توفرت بمحرك GTDI V6 حصري لسيارة لينكولن سعة 3.0 لتر. والذي ينتج قوة 350 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران عندما تكون السيارة تعمل بنظام دفع أمامي، وتتصاعد الأرقام حتى تصل إلى 400 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران بنسخة الدفع الرباعي من هذه السيارة.

من المقرر أن تقوم لينكولن أيضاً بإدخال ثلاثة طرازات جديدة في السنوات القادمة لتشكيلة سياراتها، وسيكون طراز كونتيننتال في طليعتها والذي سيعرض  لأول مرة بنسخته الإنتاجية في معرض ديترويت للسيارات بداية العام القادم إن شاء الله.

السيارتين الأخرتين لم تفصح الشركة عن معلومات بشأنهما، ولكن التقارير السابقة قد اقترحت أن الشركة تعمل على نموذج كروس أوفر جديد كلياً، سيستند بتصميمه على سيارة فورد اكسبلورر وستحل محل طراز لينكولن MKT.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...