لينكولن كونتيننتال التي ابهرت الجميع تصل إلى الوطن العربي

لينكولن كونتيننتال الاختبارية، السيارة الأنيقة والقويّة والهادئة، تشكّل مؤشراً لسيارة السيدان بالحجم الكامل الجديدة كلياً، ومستقبل الفخامة الهادئة.

ستظهر لينكولن كونتيننتال الاختبارية غداً ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالم إن شاء الله.

تجمع هذه السيارة الاختبارية، ما بين المهارة الحرفيّة الدقيقة والتكنولوجيا المصمّمة للحصول على سائقين أفضل، وتأمين بيئة أكثر راحة وترفيهاً للركاب مستوحاة من تجربة السفر في الدرجة الأولى.

ومن خلال المظهر الانسيابيّ والشبك الأمامية الجديدة من الكروم، يشكّل طراز كونتيننتال الاختباريّ وصول الوجه الجديد لـ لينكولن، كما حصلت السيارة على مصابيح خلفية متميزة ممتدّة على كامل عرض السيارة.

أمّا المقصورة الداخلية فهي تضمّ أبرز المواد التي اعتمدتها لينكولن، بما في ذلك المقاعد وألواح الأبواب من جلد البندقية Venetian، وإدخالات من قماش الكانتارا، وبطانة سقف من الساتان وسجاد من جلد الخروف القصير الصوف، الكسوات الذهبية الزهريّة حول لوحة العدّادات ومؤشرات القيادة تضفي جواً من الدفء.

كما أنّ المقاعد من تصميم لينكولن القابلة للتعديل في 30 وضعية والمسجّلة ببراءة اختراع فهي تستخدم تصميماً جديداً مبتكراً يتلاءم مع أحجام الركاب وأشكالهم. ويمكن للمقعد الخلفي لجهة الراكب الأمامي أن ينحني بالكامل عبر دفع مقعد الراكب الأمامي نحو الأمام بكبسة زرّ.

تعمل سيارة ليكولن كونتيننتال الاختبارية بمحرك ايكوبوست V6 سعة 3 لترات، ويتميّز الطراز أيضاً بنظام لينكولن للتحكم بالقيادة الذي يعزّز قدرة التحكّم وراحة القيادة بالإضافة إلى نظام التوجيه المتكيّف.

ليلة واحدة تفصلنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي عن أهم معرض للسيارات في الوطن العربي، على أمل اللقاء بكم من على أرض معرض دبي الدولي للسيارات أثناء تغطية فريقنا المباشرة لأهم إطلاقات السيارات الجديدة في الوطن العربي.

سبعة أساليب سهلة لحماية السيارة المتوقفة أثناء فترة سفر مالكها

مع تزايد الفرص المتاحة للسفر، سواء للعمل أو الترفيه، يتجّه عدد كبير من مواطني وسكّان دول منطقة الشرق الأوسط إلى حجز...

افنتادور SV إماراتية معدلة بطريقة جريئة مستمدة من الصحراء

لمبرجيني افنتادور اس في – Lamborghini Aventador SV تعتبر نسخة حصرية من السيارة الإيطالية الخارقة صنع منها فقط 600...

كلفة حصول بورش 911 تيربو S على هذا اللون الخارجي تثير التعجب

يرغب العديد من مالكي السيارات الرياضية بالحصول على المزيد من التميز، وهذا بالتحديد ما يوفره صانعي السيارات من خلال...