لينكولن كونتيننتال تظهر على أرض الواقع

أطلقت شركة فورد سياراتها الاختبارية لينكولن كونتيننتال في معرض نيويورك للسيارات، بعد أن نشرت صورها على الشبكة العنكبوتية.

وتعتبر لينكولن كونتيننتال الاختبارية مشروع أولي لخطة الصانع الأمريكية في صنع سيارة سيدان فاخرة لتنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6.

حصلت لينكولن كونتيننتال على هوية تصميمة مميزة عن كافة طرازات لينكولن، مع شبك أمامي عريض لا يحمل تصميم الأجنحة المتوفر على شقيقتيها MKZ و MKC، وحصلت على مصابيح LED أمامية بتصميم جديد وزثوّدت بإطارات قياس 21 إنش.

ومن الخلف زودت لينكولن كونتيننتال الاختبارية بمصابيح بتصميم مستطيل الشكل متصلة بواسطة خط مستقيم مع بعضها، وحصلت أيضاً على أربعة مخارج للعادم.

تمتلك لينكولن كونتيننتال الاختبارية محركاً جديداً بالكامل V6 ايكوبوست سعة 3 لتر ينقل قوته للعجلات بنظام دفع خلفي.

ومن الجدير بالذكر أن المصمم (Luc Donckerwolke) الذي يعمل في شركة بنتلي، أعلن عن استيائه من تصميم سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية حيث أنه اعتبرها نسخة مقلدة عن سيارة بنتلي فلاينج سبير، وأكد أن الاختلاف الوحيد الواضح بينها المصابيح الأمامية.

ما رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي هل تمتلك لينكولن كونتيننتال تصميماً منقولاً عن أشهر سيارات بنتلي؟ شاركونا برأيكم في الخانة المخصصة للتعليقات.

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...

حقيقة صوراً بوغاتي فيرون محاطة بالصخور على منحدر

منذ أيام نُشرت صوراً للسيارة بوغاتي فيرون وهي مركونة بين الأحجار في مكان منحدر ، وتداولت مواقع التواصل الإجتماعي هذه...

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...