لينكولن كونتيننتال منافسة مرسيدس اس كلاس الجديدة

أيام معدودة تفصلنا عن معرض نيويورك للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليغطي إطلاق أجدد السيارات من قلب الحدث، ومن ضمنها سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية التي كُشف عنها اليوم على الشبكة العنكبوتية.

تؤكد هذه السيارة الاختبارية الجديدة خطة شركة فورد المالكة لعلامة لينكولن بالسير على خطى شركة كاديلاك، اولتي ستقدم سيارتها الجديدة كلياً كاديلاك CT6 في معرض نيويورك أيضاً لتنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8.

وكما تُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل حصلت سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية على هوية تصميمة مميزة عن كافة طرازات لينكولن، مع شبك أمامي عريض لا يحمل تصميم الأجنحة المتوفر على شقيقتيها MKZ و MKC، وحصلت على مصابيح LED أمامية بتصميم جديد وزوّدت بإطارات قياس 21 إنش.

ومن الخلف زودت لينكولن كونتيننتال الاختبارية بمصابيح بتصميم مستطيل الشكل متصلة بواسطة خط مستقيم مع بعضها، وحصلت أيضاً على أربعة مخارج للعادم.

أما داخلية لينكولن كونتيننتال الاختبارية فحملت هوية فخمة مع مقاعد مميزة قابلة لتعديل بـ 30 وضعية مختلفة، ومصابيح LED ذهبية اللون تضيء داخلية السيارة.

وستمتلك سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية محركاً جديداً بالكامل V6 ايكوبوست سعة 3 لتر ينقل قوته للعجلات بنظام دفع خلفي.

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة الفيديو ومجموعة صور سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية في الأسفل، قبل أن نقوم بتغطية إطلاقها الرسمي يوم الأربعاء القادم ان شاء الله.