لينكولن كونتيننتال وصلت إلى دبي كما وعدتنا فورد

كما وعدتنا شركة فورد الأمريكية جلبت سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية إلى الوطن العربي لتطل على منصتها ضمن فعاليات معرض دبي للسيارات، حيث ينتشر فريقنا في عرب جي تي لننقل لكم تغطيتنا المفصلة لأحد أهم الإطلاقات الأولى على مستوى أسواقنا العربية.

ومن المؤكد أن هذه ليست أول مرة يلتقي بها فريقنا في عرب جي تي مع السيارة الاختبارية الفاخرة لينكولن كونتيننتال، حيث سبق وتعرفنا عليها عن قرب أثناء تواجدنا ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات في شهرابريل الماضي عندما ظهرت لأول مرة في العالم.

وكما ذكرنا في السابق وبالاعتماد على تصريحات مصادر رسمية في الشركة الأمريكية، ستدخل لينكولن كونتيننتال خطوط الإنتاج في عام 2017 إن شاء الله.

من ناحية الشكل الخارجي تجمع هذه السيارة الاختبارية، ما بين المهارة الحرفيّة الدقيقة والتكنولوجيا المصمّمة لتأمين بيئة أكثر راحة وترفيهاً للركاب مستوحاة من تجربة السفر في الدرجة الأولى.

تمتلك لينكولن كونتيننتال الاختبارية محركاً جديداً بالكامل V6 ايكوبوست سعة 3 لتر ينقل قوته للعجلات بنظام دفع خلفي.

تعتبر لينكولن كونتيننتال الاختبارية مشروع أولي لخطة الصانع الأمريكية في صنع سيارة سيدان فاخرة لتنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6.

تابعوا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي تغطيتنا المفصلة لكل السيارات الجديدة التي سيتم إطلاقها في معرض دبي للسيارات، وإذا كنتم من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة يمكنكم التعرف على فريقنا المتواجد في منصتة خاصة ضمن هذا المعرض حيث سنتشرف بالإتقاء بجمهورنا من عشاق السيارات على أرض الواقع.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...