لينكولن كونتيننتال 2017 جاهزة لتنافس مرسيدس اس كلاس

ظهرت لينكولن كونتيننتال 2017 رسمياً قبل أن تدخل خطوط الإنتاج أثناء فعاليات معرض ديترويت للسيارات، حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن.

لقد وصفت هذه السيارة بأنها "سيارة سيدان كاملة الحجم وهادئة " التي تهدف لتقديم "الفخامة الهادئة" للأثرياء في أميركا والصين ابتداء من هذا الخريف إن شاء الله.

ومن المواضح أن الانتقال من سيارة لينكولن كونتيننتال الاختبارية، التي سبق وغطى فريقنا في عرب جي تي إطلاقها العام الماضي ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات، كان سلس للغاية حيث بقي المنتج النهائي وفيا للأصل، مع تغيرات شبه بسيطة بين النسخة الاختبارية والانتاجية من طراز لينكولن كونتيننتال.

لم تكن لينكولن سخية جداً بمشاركتنا بكل التفاصيل المثيرة، لكنهم يذكرون أن سيارة كونتيننتال 2017 تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران، مما يقدم "استجابة سلسة، وقوة هادئة" حسبما قال الصانع الأمريكي.

إن سيارة السيدان الفاخرة الكبيرة الحجم التي ستنافس كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6 و جاكوار XJ، تعمل بنظام دفع رباعي للعجلات إلى جانب نظام توجيه عزم الدوران الديناميكي لإرسال عزم الدوران إلى العجلات الخلفية المناسبة أثناء الانعطاف.

وسوف يكون السائقين قادرين على اختيار وضعيات قيادة؛ الراحة، والعادية، والرياضية، وكذلك الاستفادة من نظام تثبيت السرعة التكيفي خلف مقود لينكولن كونتيننتال 2017.

وفيما يتعلق بالمقصورة الداخلية، فان لينكولن تخبرنا عن ظهور شبك لمكبر الصوت Revel والتي اختيرت بعد دراسة أكثر من 200 تصميم، ومن الممكن تعديل المقاعد الأمامية المدفأة والمبردة من خلال 30 وضعية مختلفة.

وللشعور بمزيد من الرقي، جعلت لينكولن المقصورة أكثر هدوءاً باستخدام الزجاج العازل للصوت ونظام فعال للتحكم بالضوضاء. وتستخدم العلامة التجارية التابعة لشركة فورد كلمة "فاخرة" لتوصيف بعض المواد المستخدمة في المقصورة، بما في ذلك المفروشات الجلدية، والخشب الحقيقي، ولمسات الألمنيوم، وغيرها من إضافات.

أذا كانت حواف السيارة الكبيرة ممكن ان تخلق مشاكل أثناء الوقوف في موقف السيارات، فإن لينكولن كونتيننتال 2017 سوف تكون مجهزة بنظام كاميرا 360 درجة الذي يؤمن رؤية شاملة بفضل عدد كبير من الكاميرات، كما زودت السيارة بنظام  SYNC 3الترفيهي المعلوماتي.

ستتوفر سيارة لينكولن كونتيننتال 2017 للبيع خلال الخريف القادم من هذا العام إن شاء الله، وسيتم تصنيعها في مصنع فلات روك للتجميع في ميشيغان الذي سبق وقام فريقنا في عرب جي تي بزيارته العام الماضي.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...