لينكولن نافيجيتور 2015 تظهر على الشبكة العنكبوتية

كشفت الشركة الأمريكية لينكولن عن الصور الرسمية الأولى الخاصة بسيارتها نافيجيتور طراز 2015 قبل أن تقدمها بشكل رسمي أمام الصحافة والجماهير ضمن فعاليات معرض شيكاغو للسيارات.

تُظهر الصور عزيزي القارئ بعض التحديثات على تصميم  لينكولن نافيجيتور، لتتمكن السيارة من منافسة الجيل الجديد من كاديلاك اسكاليد، حيث زودت مقدمة نافيجيتور بشبك أمامي منفصل يؤكد هوية لينكولن، كما حصلت المركبة الضخمة على أضواء HID مدمجة مع مصابيح LED نهارية، وزودت بإطارات ألومنيوم قياس 20 إنش.

أما مقصورة نافيجيتور 2015 فقد تم كسوتها بجلد وأخشاب أعلى جودة من المواد المستخدمة في الطراز الحالي، كما زودت بنظام المعلومات والترفيه MyLincoln الذي يعمل باللمس.

وحسب المعلومات التي توفرت لفريقنا عرب جي تي، فقد استغنت لينكولن نافيجيتور الجديدة عن محرك V8 سعة 5.4 لتر الذي كانت تستخدمه في الطرازات السابقة، واستبدلت به بمحرك EcoBoost V6 سعة 3.5 لتر متصل بشاحن توربيني مزدوج، ونتوقع أن يولد المحرك الجديد قوة لا تقل عن 370 حصان و 582 نيوتن/متر، وسيرتبط المحرك الجديد بصندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات، كما يمكن اختيار قيادة نافيجيتور الجديدة بنظام دفع رباعي للعجلات.

سيبدأ بيع لينكولن نافيجيتور طراز 2015 في الأسواق العالمية خلال الخريف القادم، وسنوفر لكم أعزائنا متابعي موقعنا الإلكتروني التفاصيل الرسمية التي تتعلق بمحرك السيارة وثمنها عما قريب فاحرصوا على متابعتنا باستمرار!

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...