لينكولن MKZ 2017 الجديدة حصلت على تحديثات مميزة

نشرت شركة لينكولن الصور الأولى للنسخة المحدثة من سيارة 2017 MKZ على الشبكة العنكبوتية، قبل أن يتم إطلاق سيارة السيدان الأمريكية الفاخرة بشكل رسمي في معرض لوس أنجلوس للسيارات.

لينكولن MKZ 2017 تشكل نقلة كبيرة عن سابقتها لأنها حصلت على واجهة أمامية الجديدة كلياً، مع شبك أمامي مختلف بالكامل تحيط به مصابيح بتصميم محدث، كما حصلت السيارة على غطاء محرك معدل.

تستمر المقصورة الداخلية لسيارة لينكولن MKZ 2017 على ما هي عليه، ولكن هناك الكونسول الوسطي حيث ترى أن استبدال الأجزاء التي كانت تعمل باللمس بالأزرار والمفاتيح والأقراص التقليدية.

تعمل لينكولن MKZ الجديدة بواسطة محرك GTDI V6 حصري لسيارة لينكولن سعة 3.0 لتر. والذي ينتج قوة 350 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران عندما تكون السيارة تعمل بنظام دفع أمامي، وتتصاعد الأرقام حتى تصل إلى 400 حصان و 541 نيوتن. متر من عزم الدوران بنسخة الدفع الرباعي من هذه السيارة.

ويمكن طلب سيارة لينكولن MKZ بنسخة عالية الأداء، مزودة بشكبك أمامي مختلف وأقراص مكابح سوداء وإطارات قياس 19 إنش، ومن الداخل كسوة سوداء مع مقاعد متعددة الخطوط ولمسات من الكاربون فايبر ودواسات من الألومنيوم.

ستكون MKZ 2017 متوفرة أيضا بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر، وستوفر بنسخة هجينة.

ستطرح لينكولن MKZ 2017 للبيع في الأسواق خلال صيف عام 2016، لذلك نتوقع  معرفة المزيد من المعلومات عن هذه السيارة قريباً إن شاء الله.

فريق عرب جي تي بانتظاركم في معرض دبي الدولي للسيارات 2017

معرض دبي الدولي للسيارات هو أكبر معرض للسيارات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ويقام مرة كل عامين في مركز دبي...

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...