ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

لينكون كونتيننتال 2017 يحيط بها هذا العدد الكبير المثير

7

سبق وعرفناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي بسيارة لينكون كونتيننتال 2017 عندما تم إطلاقها بشكل رسمي بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، والآن حصل فريقنا على معلومات محمسة تجعلنا نتوقع النجاح لهذه السيارة السيدان الفاخرة.

رغم أن سيارة تسلا موديل 3 جذب كل الانتباه بداية هذا الأسبوع بعد أن سجلت مبيعات تزيد عن 115 ألف نسخة بعد مرور أقل من 24 ساعة على إطلاقها، إلا أن طراز لينكون كونتيننتال 2017 يحيط به المعجبون، حيث أشارت المعلومات المتوفرة لفريقنا إلى وجود أكثر من 40 ألف شخص أعربوا عن اهتمامهم بشراء هذا الطراز الجديد.

حيث رغم هذا العدد الكبير من المعجبين بسيارة كونتيننتال 2017 عن رغبتهم بالحصول عن المزيد من المعلومات عنها، وستبذل الآن  لينكون وسعها بالتعاون مع الوكلاء لتحويل المشترين المحتملين إلى مشترين فعليين قبل إطلاق الطراز في خريف هذا العام إن شاء الله.

ويقول رئيس مجلس موزعي لينكون الوطنيين لمجلة Automotive News، “بأن هذه ليست مهمة سهلة حيث يطرح الناس الكثير من الأسئلة حول السيارة”، وأضاف “إن هذه الضجة هي الأكبر من نوعها منذ زمن طويل جداً”.

يجدر الإشارة إلى أن كونتيننتال 2017 تعتمد على محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل بنظام دفع رباعي للعجلات إلى جانب نظام توجيه عزم الدوران الديناميكي لإرسال عزم الدوران إلى العجلات الخلفية المناسبة أثناء الانعطاف.

وستنافس هذه السيارة السيدان الفاخرة الكبيرة الحجم كلاً من مرسيدس اس كلاس و بي ام دبليو الفئة السابعة و اودي ايه 8 و كاديلاك سي تي 6 و جاكوار XJ.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات