لينكون نافيجيتور قد تطير بأبواب أجنحة النورس

إن مفاجأة لينكون الكبيرة لمعرض نيويورك الدولي للسيارات هي سيارتها الاختبارية نافيجيتور الاختبارية المجهزة بأبواب "أجنحة النورس".

تعتبر هذه السيارة الاختبارية كمعاينة مبدئية لطراز لينكون نافيجيتور الجديد بالكامل المقرر أن يصل في عام 2017، ولكن لينكون تقول أن أبواب أجنحة النورس المذهلة سوف لن تكون على طراز الإنتاج.

ومن ناحية أخرى فإن هذه السيارة الاختبارية تلمح لشكل سيارة SUV كاملة الحجم ستظهر قريباً، والسبب وراء استخدام لينكولن لأبواب "أجنحة النورس" على السيارة الاختبارية للتأكيد على الوصول إلى هذه المقصورة الفسيحة جداً من خلال الدرجات المنتشرة على الجانب.

ترتدي نافيجيتور الاختبارية لون أزرق ستورم الجميل المتناسب مع اللون الأزرق الفاتح للمقصورة الداخلية التي ترتدي قماشاً من الجلد. وتبدو المقاعد مريحة جداً وقابلة للتعديل في ما لا يقل عن 30 وضعية، لذلك يمكنك إيجاد الوضع المثالي بغض النظر عن شكل جسمك.  وكلمسة خاصة، وفرت لينكون نظام Revel الصوتي عالي الجودة في هذه السيارة.

و كما تتوقع من سيارة اختبارية، فإن نافيجيتور الجريئة مزودة بالكثير من التكنولوجيا، تتضمن كاميرا بزاوية 360 درجة، وأحدث ميزات المساعدة على الوقوف، ومساعدة ما قبل التصادم (مع الكشف عن المشاة)، ونظام الحفاظ على المسار. 

وزودت المقصورة الداخلية بشاشات عريضة ثبتت داخل مساند الرأس مع إمكانية الاتصال بالشبكة العنكبوتية. أما بالنسبة للسائق، فهناك مجموعة كبيرة من العدادات الرقمية تظهر جميع المعلومات الحيوية.

تأخذ لينكون نافيجيتور الاختبارية قوتها من محرك ايكوبوست V6 سعة 3.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 400 حصان.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...