مازال هناك فرصة لإمتلاك بوغاتي تشيرون بعد هذه المعلومات

يحلم جميعنا بإمتلاك سيارات رياضية خارقة ولكن المال يقف بالتأكيد في وجه معظمنا، حيث أننا نتحدث عن سيارات مرتفعة الثمن وليس هذا فحسب فكلفة صيانتها غالية أيضاً، ومع ذلك لا يجب علينا أن نوقف طموحنا هنا فربما يتحقق الحلم في يوماً ما وهذا ما يدفعنا لنؤكد لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أنه مازال هناك فرصة لإمتلاك بوغاتي تشيرون.

تشير أجدد المعلومات المتوفرة لدينا أن 280 نسخة من طراز تشيرون البديل عن بوغاتي فيرون مازالت تنتظر من يشتريها، مما يعني أن شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فولكس فاجن الألمانية تمكنت حتى الآن من بيع 220 نسخة من هذه السيارة الخارقة التي ظهرت لأول مرة في العالم بداية هذا العام ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات.

وكما تعلمون ستصنع شركة بوغاتي الفرنسية المملوكة من قبل مجموعة فوكس فاجن الألمانية 500 نسخة في العالم من طراز تشيرون، يبدأ سعر الواحدة منها من 2.61 مليون دولار أمريكي (9,788 مليون ريال سعودي).

يجدر الإشارة إلى أن تشيرون تعتمد على محرك W16 سعة 8 لترات مع أربعة شواحن توربينية يولد قوة 1479 حصان (1500 حصان أوروبي PS) و 1600 نيوتن.متر من عزم الدوران، يتصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من سبع سرعات ثنائي التعشيق.

وتتسارع هذه الأسطورة الخارقة من 0 إلى 100 كم/س في 2.5 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم/س خلال أقل من 6.5 ثانية، ومن 0 إلى 300 كم/س بأقل من 13.6 ثانية، أما سرعتها القصوى فتم تحديدها إلكترونياً بـ 420 كم/س.

من حق كل إنسان أن يحلم ونتمنى أن تتحول أحلام جميع متابعي عرب جي تي إلى حقيقة، شاركونا بمعرفة أنواع سيارات أحلامكم من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.

رئيس كوريا الشمالية يصعد خلف مقود تركتور أثناء زيارة لمصنع

زار رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون أحد المصانع وحرص على تجربة إحدى الجرارات الزراعية التي ينتجها المصنع خلال الجولة،...

جيريمي كلاركسون يروج لمقصورة طيران الامارات المستوحاة من اس كلاس

 طيران الامارات يعرف أن الطيران قد يكون تجربة متعبة ، لذلك  قرر أن يطلب المساعدة من شركة مرسيدس بنز لصنع...

داخلية مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً تظهر بشكل مسرب

مرسيدس G-Class 2019 الجديدة كلياً ستطق رسمياً بداية العام القادم ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات ، ولكن فريقنا في عرب...