ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مازدا CX-4 تجذب الأنظار نحوها بأسلوب معروف

0

تستغل دائماً شركات السيارات الشبكة العنكبوتية لتقوم بالترويج لسياراتها القادمة، وهو بالتحديد ما قامت به شركة مازدا اليابانية، بعد أن نشرت صورة تشويقية لسيارتها الكروف أوفر الجديدة مازدا CX-4، التي من المقرر إطلاقها الشهر القادم ضمن فعاليات معرض بكين للسيارات 2016 إن شاء الله.

ومن المؤكد أن هذه السيارة المنتظر إطلاقها ستعتمد على هوية التصميم الجديدة الخاصة بسيارات مازدا ضمن فئة الاس يو في التي كشفت عنها سيارة مازدا Koeru الاختبارية، التي سبق وعرفناكم عليها أعزاءنا متابعي عرب جي تي أثناء تغطيتنا لفعاليات معرض فرانكفورت للسيارات العام الماضي.

ستعتمد سيارة مازدا CX-4 على لغة التصميم KODO الخاصة بسيارات مازدا الجديدة، كما من المرجح أنها ستمتلك أبعاد وحجم قريب من سيارة Koeru الاختبارية، التي يبلغ طولها 4.6 متر وعرضها 1.9 متر، وارتفاعها 1.5 متر، وتعتمد على قاعدة عجلات بطول 2.7 متر.

ومن غير الدخول في كثير من التفاصيل، تقول مازدا أن CX-4 سوف تتميز بمجموعة كاملة من تقنيات SKYACTIV الخاصة بالمحركات، وسوف تستعير الكثير من الأجزاء الميكانيكية من شقيقتها مازدا CX-5، وستوفر “المزيد من متعة القيادة” مقارنة بطرازات CX الأخرى وذلك وفقا لما قاله الرئيس التنفيذي للشركة السيد (Masamichi Kogai).

سوف يكشف النقاب رسمياً عن مازدا CX-4 في 25 ابريل خلال اليوم الأول للصحافة في معرض بكين للسيارات.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات