مازدا Koeru الاختبارية تكشف عن مستقبل CX9

كشفت شركة مازدا اليابانية عن سيارة اختبارية جديدة تلمح للجيل القادم من سيارتها CX9 ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي الآن، تحمل هذه السيارة اسم مازدا Koeru، وتعني ههذ الكلمة باللغة اليابانية الذهاب إلى أبعد الحدود.

تظهر سيارة Koeru الاختبارية مستقبل سيارات مازدا ضمن فئة مركبات الـ SUV حيث يتنافس صانعي السيارات بقوة ضمن هذه السيارات التي تشهد مبيعات هائلة في معظم أنحاء العالم.

حصلت سيارة مازدا Koeru الاختبارية على واجهة هجومية مع شبك كبير ومصابيح LED رفيعة مسحوبة بشكل عرضي، ومن الجانب غطى البلاستيك الاسود أقواس العجلات وحصلت هذه السيارة الاختبارية على خطوط رياضية حادة مع هوية لغة تصميم كودو - kodo الخاصة بسيارات مازدا الجديدة.

يبلغ طول هذه السيارة الاختبارية 4.6 متر وعرضها 1.9 متر وارتفاعها 1.5 متر، مما يجعلها أعرض بقليل من شقيقتها الإنتاجية مازدا CX5 ولكن أقل ارتفاعاً من الأخيرة بمقدار 100 ملم، لتصبح بذلك بحجم متوسط بين CX5 و CX3.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي حصلت مازدا Koeru الاختبارية على نظام MZD Connect الترفيهي، لم بفص الصانع الياباني على مواصفات هذه السيارة الميكانيكة ولكننا نتوقع أنها مزودة بمحرك رباعي الاسطوانات يعمل بتقنية سكاي اكتيف سعة 2.5 لتر مع تيربو.

شاركونا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي برأيكم بتصميم سيارة مازدا Koeru الاختبارية، من خلال خانة التعليقات المرفقة في الأسفل.