مازيراتي ليفانتي تظهر في صور تجسسية أثناء اختبارها

تعمل شركة مازيراتي الإيطالية في الوقت الحالي على اختبار النسخة الإنتاجية من سياراتها مازيراتي كوبانج، وستحمل هذه السيارة التي سيتم صنعها اسم مازيراتي ليفانتي.

واليوم سنقدم لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مجموعة من الصور التجسسية التي تم التقاطها أثناء اختبار سيارة مازيراتي ليفانتي بشكل سري على الطرق العامة قبل البدء في إنتاجها خلال عام 2015.

رغم تخفي سيارة اس يو في الفاخرة مازيراتي ليفانتي أسفل التمويهات التي تغطي هيكلها، إلا أن ملامحها تبدو واضحة حيث حصلت على واجهة مشابهة لشقيقتها مازيراتي جيبلي 2014 التي قمنا سابقاً بتجربة قيادتها، كما حافظت على بعض من تصميم مازيراتي كوبانج الاختبارية إلى جانب حصولها على سقف محدب.

وحسب التوقعات الصحفية ستمتلك سيارة مازيراتي ليفانتي الجديدة كلياً خيارين من المحركات التي تعمل على البنزين؛ محرك V6 سعة 3 لترات مع شاحن توربيني مزدوج ليولد قوة 416 حصان، و محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان، كما ستمتلك محركاً ثالثاً يعمل على الديزل V6 سعة 3 لترات يولد قوة 271 حصان و 600 نيوتن.م من عزم الدوران. 

وستنافس مازيراتي ليفانتي بشكل أساسي، كل من بورش كايين تيربو والنسخة الإنتاجية من سيارة بنتلي EXP 9F التي من المتوقع أن تحمل اسم (بنتلي فالكون).