ماكلارين تزيد من تحديها لـ فيراري و لمبرجيني بهذا الفيديو

سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي أن شركة ماكلارين البريطانية ستكشف بداية الشهر القادم عن طرازها الخارق الجديد البديل عن ماكلارين 650 اس الحالية، ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا إن شاء الله، أما اليوم فسنتحدث بالتحديد عن أجدد فيديو نشرته ماكلارين اوتوموتيف على قناتها بموقع اليوتيوب.

ويبدو أن الصانع البريطانية يزيد من روح التحدي بينه وبين فيراري و لمبرجيني الإيطالييتين، فيظهر الفيديو المرفق في الأسفل استعراض قامت به السيارة الخارقة القادمة الي قد تحمل اسم ماكلارين 720 اس أو ماكلارين بي 14 على مضمار الحلبة، لتظر سرعتها ورشاقتها على المنعطفات وهي متخفيظ أسفل التمويهات التي تحجب هوية تصميمها الذي ظهر بشكل سري في حدث قامت به ماكلارين لعملائها الخاصين.

ماكلارين

ماكلارين قادمة

وعلى عكس جميع أسطول سيارات ماكلارين الحالية، التي تعتمد على محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج، ستزود هذه السيارة الخارقة القادمة بمحرك V8 سعة 4 لترات وسيكون عبارة عن نسخة مطورة من محرك ماكلارين الحالي وسيحمل رمز M840T ويتوقع أن يولد قوة كبيرة ليليق بسيارة خارقة.

وسيعمل هذا التحسين على القلب النابض الذي ستمتلك أجدد سيارات ماكلارين على تحسين تسارعها، مما سيجعل سيارة ماكلارين 720 اس وفقاً لأجدد المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تقطع مسافة ربع الميل في 10 ثواني تقريباً، وستصل هذه السيارة القادمة إلى سرعة 200 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 7.8 ثانية. 

وستنافس ماكلارين 720S كلاً من لمبرجيني هوراكان و فيراري 488 جي تي بي، وسيتم الكشف رسمياً عنها يوم 7 مارس القادم ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله لينقل لكم هذا الحدث العالمي.

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برأيكم بالاستعراض الذي قدمته أجدد سيارات ماكلارين وهي متخفية على حلبة السباق، وهل تعجبكم الأصوات الصادرة منها.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...