ماكلارين تقدم نسخة سبايدر من سيارة MSO 650S في جودوود

بالإضافة إلى النسخة المعدة للحلبات التي ستكشف عنها الشركة في مهرجان (جودوود) للسرعة، تستعد (ماكلارين) للكشف عن طراز MSO 650S سبايدر ذي الإصدار المحدود في هذه الفعالية المميزة التي ستقام في بريطانيا.

وكانت الشركة البريطانية قد قدمت لمحة عن السيارة من خلال تقديم طراز MSOS كوبيه التجريبي في الصين في وقت سابق من العام الحالي ، وسيتم صنع 50 نسخة فقط من هذا الطراز محدود الإنتاج بنسختيه كوبيه و سبايدر.

وسيقوم قسم العمليات الخاصة من مكلارين (MSO) بصنع هذا الطراز، وسيظهر للنرة الأولى في العالم بنسخة (سبايدر) المكشوفة في مهرجان (جودوود) للسرعة ، حيث ستشارك السيارة في فعاليات صعود التلة الشهيرة.

وتحتفظ MSo 650S بكثير من الملامح التصميمية التي ظهرت في النسخة التجريبية ، كنتيجة لعمل مشترك تعاون فيه قسم (MSO) مع (فرانك ستيفنسون) رئيسم قسم التصميم في (ماكلارين).

وتتمتع MSO 650S بعدد من القطع المصنوعة من ألياف الكربون مع طلاء مصقول ، وتشتمل هذه القطع على حواف جانبية طويلة ، بينما يحتوي الصادم الخلفي ذو الثلاث قطع على جزء مركزي مصنوع من ألياف الكربون، أسفل منه مشتت هواء جديد.

وستتوفر السيارة بثلاثة ألوان للطلاء الخارجي، وهي البرتقالي الفاتح و الأسود المحمرّ بالإضافة إلى اللون الفضي المصقول الذي يستخدمه قسم MSO للمرة الأولى ، وهو لون فضي معدني مشع مع إضافة درجة ذهبية خفية، وتكتمل أناقة المظهر الخارجي بإطارات معدنية خفيفة الوزن بعشرة أضلاع.

أما من الداخل فتتمتع MSO 650S بفرش من الجلد الأسود وقماش ألكانتارا ، مع تزيينات من ألياف الكربون و فتحات تكييف لامعة بالإضافة إلى مفتاح التحكم بالقيادة الموجود في لوحة التحكم الديناميكية النشطة، وتبرز في الداخل لوحات معدنية تحمل اسم السيارة على حواف الأبواب.

وتبدأ الأسعار من 252,500 جنيه استرليني (1,609,000 ريال سعودي) لطراز MSO 650S كوبيه، ومن 272,500 جنيه استرليني (1,740,000 ريال سعودي) لطراز MSO 650S سبايدر، بينما يُتوقع تسليم أولى السيارات مع نهاية العام الحالي.

شاهد الصور وأخبرنا برأيك في السيارة الجديدة عزيزي القارئ، في الخانة المخصصة للتعليقات.

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...