ماكلارين تنتهي من صنع آخر سيارة P1

تتميز ماكلارين P1 التي كشف عنها النقاب في معرض جنيف للسيارات عام 2013، بمحرك V8 ثنائي التوربو سعة 3.8 ليتر، يزود السيارة بالاشتراك مع محرك كهربائي يقوة مجتمعة تبلغ 903 حصان ، و بتسارع من 0 الى 100 كم/س في 2.8 ثانية قبل ان يبلغ سرعة قصوى محددة إلكترونياً قدرها 350 كم/س، وكان قد تم الإعلان في جنيف أن ماكلارين سوف تنتج فقط 375 سيارة من P1، وكلها قد بيعت بحلول نوفمبر 2013 .

واعتبارا من العاشر من ديسمبر 2015، اكتمل تصنيع آخر سيارة من ماكلارين P1 ، والتي تحمل الرقم 375 ، لتنتهي بذلك عملية إنتاج السيارة الهجينة.الفائقة، حيث صنع الطراز النهائي في مصنع تجميع ماكلارين في (ووكينغ) ، واختير له اللون البرتقالي البركاني، في إشارة إلى لون سيارة ماكلارين F1 الأخيرة، و التي تم طلاؤها أيضاً بنفس اللون.

وعلى الرغم من أن  ماكلارين انتهت  الآن من إنتاج P1، إلا أنها سوف تستمر في إنتاج طراز P1 GTR، وهي نسخة خاصة اطلاق مخصصة للسباقات تم إطلاقها في وقت سابق من هذا العام، و يقتصر إنتاجها  على 35 سيارة فقط  وستكون متاحة حصرياً لمالكي سيارات P1 العادية.

 

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...