ماكلارين ستكشف عن سيارة جديدة على ذوق العرب

أعلنت شركة ماكلارين البريطانية أنها ستكشف عن نسخة حصرية من طرازها ماكلارين 650 اس غداً ضمن فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي لينقل لكم هذا الحدث العالم إن شاء الله.

وسيكون هذا الطراز الخارق محدوداً بخمس سيارات فقط وسيتم تصنيعه خصيصاً للزبائن في منطقة الشرق الأوسط، وقد تم العمل على تطوير هذه السيارة بالتعاون مع مركز عمليات ماكلارين الخاصة.

وكانت ماكلارين قد تواصلت مع الزبائن في منطقة الشرق الأوسط للتعرف على أذواقهم والتصاميم التي يرغبون بها خلال هذا المشروع الحصري. وقد تم تنفيذ بالعمل بالتعاون مع المصممين في مركز عمليات ماكلارين الخاصة، القسم المسؤول عن تقديم خيارات التصنيع حسب الطلب لدى الشركة. وقد انتهى هذا المشروع إلى تصنيع واحدة من أكثر النماذج  حصرية من طراز 650 اس حتى الآن.

وإلى جانب تقديم الطراز الفريد المحدود، فإن شركة تصنيع السيارات الفارهة البريطانية ستعرض أيضاً أحدث الطرازات التي قدمتها إلى سوق السيارات الرياضية، وهو طراز 570 اس كوبيه.

ليلة واحدة تفصلنا أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي عن أهم معرض للسيارات في الوطن العربي، على أمل اللقاء بكم من على أرض معرض دبي الدولي للسيارات أثناء تغطية فريقنا المباشرة لأهم إطلاقات السيارات الجديدة في الوطن العربي.

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...