ماكلارين كاربون سيريز LT سيارة جديدة ومتميزة بمكوناتها

أعلن مركز ماكلارين للعمليات الخاصة MSO، القسم المتخصص بتصنيع السيارات حسب الطلب لدى ماكلارين أوتوموتيف، عن إطلاق طراز جديد يحمل اسم "كاربون سيريز ال تي"، وسيكون الإنتاج محدوداً للغاية من هذا الطراز وسيقتصر على 25 سيارة بيعت بالكامل.

وقد تم إنتاج نسخة كاربون سيريز إل تي التي تعتمد على طراز ماكلارين 675 ال تي سبايدر، تبعاً للردود الإيجابية التي أظهرها زبائن ماكلارين تجاه التفاصيل المصنوعة من ألياف الكربون.

ومن خلال المحافظة على الأسس التي يقوم عليها طراز ماكلارين 675 ال تي سبايدر، فقد تم تطوير طراز كاربون سيريز ال تي الذي يركز على خفة الوزن ومزايا الديناميكية الهوائية المحسنة، ويضفي استخدام ألياف الكربون في كامل جسم السيارة مزيداً من الأناقة والفخامة على هيكل السيارة، كما يبرز القدرات التي يمتلكها القسم الخاص ببناء السيارات حسب الطلب لدى ماكلارين.

وبشكل عام، يتمتع طراز كاربون سيريز ال تي من مركز ماكلارين للعمليات الخاصة بزيادة تصل إلى 40% من الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون مقارنة بالسيارات الأخرى، ويتطلب تحقيق ذلك جهداً إضافياً من فريق العمل في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة.

وتحت الجسم الكربوني الذي يغطي طراز كاربون سيريز ال تي، يوجد محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 675 حصان و 700 نيوتن.متر، لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، ومن صفر إلى 200 كم/س خلال 8.1 ثانية، حيث زاد الزمن بمقدار 0.2 ثانية بسبب التعديلات على مزايا الديناميكية الهوائية وخفة الوزن في طراز كوبيه، وتصل السرعة القصوى إلى 326 كم/س.

يبدأ إنتاج طراز كاربون سيريز ال تي في مركز ماكلارين للعمليات الخاصة خلال الخريف القادم، على أن يبدأ تسليم السيارات للمالكين في نهاية 2016 إن شاء الله.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...