ماكلارين 570S كوبيه منافسة بورش 911 تيربو اس الجديدة

نشرت شركة ماكلارين البريطانية صور سيارتها الرياضية الصغيرة والجديدة ماكلارين 570S كوبيه على الشبكة العنكبوتية، قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي في معرض نيويورك للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليغطي الكشف عن أجدد السيارات من قلب الحدث.

وصنعت هذه السيارة الرياضية الجديدة للاستخدام بشكل يومي، وستنافس ماكلارين 570S كوبيه كل من بورش 911 تيربو اس و اودي ار 8 بلس و مرسيدس ايه ام جي جي تي.

تحمل سيارة ماكلارين 570S كوبيه تصميماً مستوحى من شقيقتيها ماكلارين 650 اس و ماكلارين بي 1، وتم بناءها على شاصي MonoCell II المصنوع من الكاربون فايبر والذي تم تطويره بشكل خاص ليقلل من وزن السيارة الجديدة ليبلغ 1313 كيلوغرام.

تمتلك سيارة ماكلارين الصغيرة الجديدة محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 570 حصان و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران، لتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كم/س في 3.2 ثانية، وتصل إلى سرعة 200 كم/س في 9.5 لتر، وتبلغ سرعتها القصوى 328 كم/س.  

وحصلت ماكلارين 570S كوبيه على نظام تعليق مطور مما سيوفر أداء عالي ومتعة أكبر أثناء قيادة أجدد سيارات ماكلارين. كما زودت بإطارات قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف محاطة بعجلات بيريلي بي زيرو كورسا.

أما داخلية ماكلارين 570S كوبيه فحصلت على مقاعد رياضية مغطاة بالجلد مع تطعيمات من الكاربون فايبر والكانتارا وجلد النابا، وزودت بشاشة طويلة للنظام الترفيهي المعلوماتي.         

يمكنكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي مشاهدة صور ماكلارين 570S كوبيه في الأسفل، قبل أن نقوم بتغطية إطلاقها الرسمي يوم الأربعاء القادم ان شاء الله.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...