ماكلارين 650 اس جي تي 3 تقوم بالمرحلة الأخيرة من اختبارها في ابوظبي

تستعد سيارة ماكلارين 650 اس جي تي 3 للمشاركة في منافسة حقيقية قبل نهاية موسم 2014،  ستختتم من خلالها أجدد سيارة ماكلارين جي تي برنامج التطوير باختبار نهائي لقدرتها وأدائها على حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وتأتي هذه المنافسة العالمية ضمن بطولة سباق الخليج 12 ساعة، والذي سيجري خلال يومي 12 و13 ديسمبر القادم، وذلك قبل انضمام سيارة ماكلارين 650 اس جي تي 3 إلى الفرق المشاركة في السباقات حول العالم بدءاً من الموسم القادم.

وكانت ماكلارين جي تي قد خصصت موسم 2014 لتطوير طراز 650 اس جي تي 3، وذلك قبل الانضمام إلى فرق جي تي حول العالم مع انطلاق موسم 2015، وسيكون هذا السباق على حلبة مرسى ياس، آخر اختبار يخضع له الطراز الأحدث، كما أنه أكبر تحدٍ حتى الآن، خاصة وأنه سيكون واحداً من أكثر الفعاليات التنافسية ضمن سباقات جي تي، وسينضم إلى السباق عدد من أقوى المنافسين في سباقات جي تي، كما تزداد أهمية هذا السباق لأنه  الحدث الأخير خلال موسم 2014 ومن المتوقع أن يشهد مشاركة حوالي 30 سيارة من طراز جي تي 3.

وقد نشرنا مؤخراً على موقعنا عرب جي تي، فيديو من بطولة سيارة ماكلارين 650 اس جي تي 3 أثناء اختبارها لسرعتها على أحد طرق الغابات المظلمة، يمكنك مشاهدته على الرابط عزيزي القارئ.

سيارات سلمان خان

سيارات سلمان خان


 


نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات الممثل الهندي الشهير سلمان خان.
حيث امتلك نجم...

تحدي شد الحبل بين جيب جراند شيروكي و اودي SQ7

بعيداً عن الحديث عن سيارة جيب جراند شيروكي تراكهوك 2018 أقوى وأسرع نسخة إنتاجية من طراز جيب جراند شيروكي، ولن نتحدث...

رنج روفر فيلار SVR تطلق أصواتها لتعلن الحرب على AMG

سيارات SVR من جاكوار لاند روفر هي عبارة عن نسخ عالية الأداء من طرازات الشركة البريطانية، ويتم تقديمها لكي تنافس...