ماكلارين 650 اس سبايدر Can-AM تظهر على أرض الواقع

نشرت ماكلارين نيوبورت بيتش الصور الحية الأولى للسيارة البريطانية الخارقة ذات الاصدار المحدود ماكلارين 650 اس سبايدر Can-AM، التي سبق وزودناكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بمواصفاتها.

وتحتفل هذه النسخة الخاصة من طراز ماكلارين 650 اس سبايدر بمرور 50 عام على إطلاق سلسة سباقات Can-AM، وتم صنعها في قسم MSO بشركة ماكلارين، وتحمل ملامح مستوحاة من سيارات ماكلارين المخصصة للسباقات في أواخر الستينيات.

ونرى هنا هذه النسخة الخاصة مغطاة باللون الأحمر المريخي، و لكن العملاء لديهم الفرصة كي يطلبوا سيارتهم باللون الأسود العقيقي أو بلون البابايا المشع، وحسب الاختيار، تأتي السيارة بكسوة السباق المناسبة.

وبعيداً عن المظهر الجديد، فقد صنع السقف الصلب لسيارة ماكلارين 650 اس سبايدر Can-AM من الكاربون فايبر، وزودت بنظام عادم جديد من الستانلس ستيل اللامع يضم أربعة مخارج مدمجة بالشبك الخلفي من الكاربون فايبر يعطي اداء صوتي مختلف.

لم يجر على حجرة المحرك أي تعديلات، لذلك فان السيارة الخارقة ذات السقف القابل للكشف لديها محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قووة 641 حصان (650 حصان أوروبي PS) و 678 نيوتن.متر من عزم الدوران، والذي يكفي لوصل السيارة إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في ثلاث ثوان قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى التي تبلغ 329 كم/س.

سوف يتم صنع 50 سيارة فقط من طراز ماكلارين 650 اس سبايدر Can-AM، والتي ستباع في معظم أنحاء العالم وسيبدأ سعرها 346 ألف دولار أمريكي (مليون و 298 ألف ريال سعودي)، مع خطة لتسليم هذا العدد المحدود من هذا الطراز في الربيع القادم إن شاء الله.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...