ماكلارين 675 ال تي تظهر بعد طول انتظار

نُشرت الآن الصور الأولى الرسمية لسيارة ماكلارين 675 ال تي – Mclaren 675LT على الشبكة العنكبوتية، قبل إطلاق هذه السيارة البريطانية الخارقة بداية الشهر القادم في معرض جنيف للسيارات.

تتمتع سيارة ماكلارين 675 ال تي بخصائص ديناميكية هوائية متطورة تقدم أداءً محسناً من حيث القوة الخافضة التي ستزيد بمقدار 40% عن شقيقتها ماكلارين 650 اس، والتي سبق وقام زميلنا كريم ديب باختبارها.

وتمتلك ماكلارين 675 ال تي محرك V8 سعة 3.8 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد 666 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما ركز الصانع البريطاني على تخفيض وزن هذه السيارة الجديدة، لتوفير المزيد من المتعة والتفاعل أثناء قيادة هذه السيارة الرياضية الخارقة، حيث يبلغ وزن ماكلارين 675 ال تي 1230 كيلوغرام.

وتستطيع أجدد سيارات ماكلارين التسارع من 0 إلى 100 كم/س في 2.9 ثانية، وتحتاج إلى 7.9 ثانية للوصول إلى سرعة 200 كم/س، وتبلغ سرعتها القصوى 330 كم/س.

ستتوفر سيارة ماكلارين 675 ال تي بنسخة كوبيه فقط، وسينضم الطراز الجديد إلى فئة السيارات الرياضية عالية الأداء التي تقدمها ماكلارين في وقت لاحق من العام الحالي لتكون خياراً يناسب محبي القيادة على الحلبات بشكل أكبر من سيارة ماكلارين 650 اس.

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...