Search
Close this search box.

ما رأيكم بالسعر المتوقع لـ بيك اب هيونداي القادم

يبدو أن السنوات القادمة ستشهد دخول مصنعي السيارات لتحدي جديد بإنتاج مركبات من فئة البيك اب، من الشركات التي ستقدم هذا النوع من السيارات مرسيدس و بي ام دبليووفقاً لأجدد تصريحات” والشركة الكورية هيونداي التي أعلنت في الاسبق خطتها لإنتاج مركبتها الاختبارية سانتا كروز.

من منكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي لا يذكر بيك اب هيونداي سنتا كروز الاختبارية الذي ظهر بداية عام 2015 ضمن فعاليات معرض ديترويت للسيارات، ليكون من أجرئ السيارات التي قدمتها هيونداي خلال عام 2015.

والآن توفرت لفريقنا في عرب جي تي معلومات نشرتها مجلة Motor Trend تعتمد على تصريحات السيد Dave Zuchowski رئيس هيونداي في أمريكا الشمالية الذي قال: “لقد اتخذنا قرار بتقديم نسخة إنتاجية من هيونداي سانتا كروز، ولكننا لم نعلن عنه رسمياً بعد”.

من المرجح أن تظهر هذه المركبة خلال عام 2018 قبل أن تصل إلى الأسواق العالمية بداية عام 2019 إن شاء الله.

تشير مصادرنا في عرب جي تي سيتوفر بيك اب هيونداي بخيارات متنوعة من المحركات التي تعمل على الديزل والبنزين، وستتوفر بسعر معقول سيبدأ من 25 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 93,760 ريال سعودي.

حالما تتوفرلفريقنا في عرب جي تي المزيد من المعلومات عن نسخة الإنتاج التجاري من مركبة البيك اب هيونداي سانتا كروز الاختبارية، سنزودكم بها على الفور إن شاء الله.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع