ما لا تعرفه عن أماكن تطوير واختبار سيارات جنرال موتورز القادمة

تسعى شركة جنرال موتورز الأمريكية إلى تطوير سياراتها القادمة بشكل مستمر، حيث أنها قامت مؤخراً بتحديث جديد على حلبتها ميلفورد بروفينج جراوند في ولاية ميشغان الأمريكية.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي تم إضافة 52 فدان لمنطقة اختبار السلامة في سياراتها القادمة، حيث أن جنرال موتورز ستجعل من سلامة سياراتها نقطة محورية في صناعتها.

تمثل المساحة الإضافية على حلبة جنرال موتورز طريق سريع مكون من ست مسارات ليكون مكان مناسب لاختبار التكنولوجيا الجديدة التي ستتوفر في السيارات التي ستنتجها جنرال موتورز، ومن أهم السيارات التي سيتم اختبارها في هذه المسارات سيارة كاديلاك CTS 2017 القادمة.

وسيوفر هذا المكان الجديد مساحة كافة لضبط التقنيات الجديدة التي ستتوفر في السيارات المستقبلية، مما سيعمل على تطويرها واختبارها بشكل مناسب لتساهم في إنقاذ أكبر عدد ممكن من مستخدمي الطرق في معظم أنحاء العالم.

حيث سوف يتم اختبار المكابح الأمامية والأوتوماتيكية والرؤية الليلة وغيرها ومن الأمور الخاصة بالسيارات التجريبية التي ستسير على هذه المسار.

كما يوجد قسم هام يمتد على مساحة 16 فدان سوف يكون مخصصاً لاختبار السيارات الذاتية القيادة التي ستنتشر إن شاء الله خلال السنوات القادمة على الطرق العامة.

ومن الجدير بالذكر أن شركة جنرال موتورز قد وقعت شراكة مع جامعة ميشغان لاختبار أنظمة محاكاة المدن من أجل تطوير السيارات الذاتية القايدة، مما يؤكد توقعات فريقنا في عرب جي تي بتطوير التكنولوجيا المستخدمة في سيارات جنرال موتورز بشكل ثوري لتتمكن من المنافسة بقوة في الأسواق العالمية بما يميزها عن غيرها من صانعي السيارات.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...