مدير في نيسان يقول أن صنع IDx قد لا يستحق العناء

صرح (اندي بالمر) رئيس قسم التخطيط في شركة (نيسان) في وقت سابق أن الشركة ستصنع "بالتأكيد" واحداً من طرازاتها الاختبارية IDx، ولكن يبدو الآن أن الشركة قد غيرت من لهجتها.

فخلال مقابلة مع مجلة (Wards Auto) قال (بيير لوينج) نائب رئيس شركة نيسان في الولايات المتحدة المريكية أن صُنع نسخة إنتاجية من طرازيّ IDx قد لا يستحق العناء، وأوضح بقوله :"ليس من السهل صنع السيارات الرياضية الرخيصة التي تعمل بنظام الدفع الخلفي للعجلات لأن حجم الإنتاج لن يكون مجدياً إلا إذا استخدمنا القاعدة المصنعية في إنتاج شيء آخر" و أضاف:"بصراحة .. إعداد القاعدة الصناعية وخطوط الإنتاج لصنع 50,000 أو 60,000 سيارة في السنة فقط لا يستحق العناء"

وقال (لوينج) أن الشركة ما زالت تناقش إمكانية صنع نسخة إنتاجية من IDx ولكنها لن تصل قبل عام 2016 ، هذا إذا حصلت على الضوء الأخضر لإنتاجها في المقام الأول.

أسد يقود سيارة مرسيدس اس كلاس 2018

مرسيدس اس كلاس 2018 المحدثة سبق وكانت نجمة إحدى حلقات تغطية خاصة وعرضنا عليكم الحلقة أعزاءنا متابعي عرب جي تي بداية شهر...

سيارات كهربائية صنعت المجد رغم صغر سنها

سيارات كهربائية بالكامل هي مستقبل جميع المركبات في جميع أنحاء العالم سواء رغب السائقين بذلك أم لا ، فالقوانين الصارمة...

سيارتا لمبرجيني افينتادور بتعديل خاص للفتيات

لمبرجيني افينتادور سيارة خارقة تتمتع بقوة جبارة وسرعة فائقة ، وهو أمر مفهوم عزيزي القارئ فكل سيارة تحمل شعار الثور...