مرسيدس اس كلاس المصفحة تظهر بشكل رسمي

نشرت الشركة الألمانية مرسيدس الصور الرسمية الأولى لسيارتها (S600 Guard)  النسخة المصفحة من طراز مرسيدس اس كلاس مؤخراً على الإنترنت.

وتوفر مرسيدس S600 Guard أقصى درجات الحماية والأمان لركابها من كافة الأخطار الخارجية حيث يبلغ مستوى مقاومتها  VR9، ولم تنس مرسيدس أن تقدم لعملاء هذه السيارة المصفحة الفخامة المطلقة التي تتميز بها فئة اس كلاس.

وأكد الصانع الألماني أنه من الصعب تمييز هذه النسخة المصفحة من مرسيدس اس كلاس عن أي نسخة أخرى من هذا الطراز الفاخر، مما يعني عدم لفت الأنظار نحو الشخص المهم الذي يحتاج إلى هذا النوع من الحماية أثناء ركوب سيارته الفخمة.

وتمتلك مرسيدس اس كلاس المصفحة ضد الرصاص محرك V12 سعة 6.0 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران مماثل لذلك المستخدم في سيارة مرسيدس S600 العادية.

بينما تسبب وزن هذه النسخة من مرسيدس اس كلاس  بخفض السرعة القصوى لتبلغ 210 كم/س، ولم يتوفر بهذه السيارة المصفحة نظام التعليق السحري Magic Body Control الذي يوفر الراحة لركاب سيارات مرسيدس ويوقف الاهتزازات.

شاهد عزيزي القارئ مجموعة الصور الرسمية الأولى لسيارة مرسيدس اس كلاس المصفحة، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي لنزودك بأحدث أخبار السيارات.