مرسيدس اس كلاس كشف تظهر على أرض الواقع

كشفت شركة مرسيدس الألمانية عن سيارتها الكشف الفاخرة اس كلاس كشف 2017 قبل أسبوع على الشبكة العنكبوتية، قبل أن تطل علينا على أرض الواقع ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث يتواجد فريقنا في عرب جي تي.

تمتلك مرسيدس اس كلاس كشف تصميماً مشابهاً لشقيقتها الكوبيه مع فرق وحيد السقف القماشي القابل للطي في عملية تستغرق 20 ثانية أثناء قيادة السيارة بسرعة 60 كم/س، كما زودت هذه السيارة الجديدة بتقنية التكييف الذكي (Thermotronic) التي توفر راحة أكبر لركابها عندما يكون سقفها مكشوف.

تتوفر مرسيدس اس كلاس كابريو 2017 بنسخيتن:

- نسخة مرسيدس اس 500 كشف مزودة بمحرك V8 سعة 4.7 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران.

- نسخة مرسيدس اس 63 ايه ام جي كشف مزودة محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتعمل هذه السيارة بنظام دفع خلفي أو دفع رباعي 4Matic. لتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 3.9 ثانية قبل أن تصل إلى سرعتها القصوى المحددة إلكترونياً 250 كم/س في حال طلبها بنظام دفع رباعي للعجلات.

نود أن نعرف رأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي أي سيارة تفضلون أكثر؛ مرسيدس اس كلاس كوبيه أم مرسيدس اس كلاس كشف؟

كيا ستينجر 2018 القياسية تتسارع بهذا الشكل

كيا ستينجر - Kia Stinger الجديدة كلياً تعتبر وبدون أي شك أهم سيارة كورية ظهرت خلال عام 2017 الجاري، فهي توثق أولى خطوات...

هونداي FCEV سيارة SUV جديدة متطورة للغاية

هونداي FCEV ، التي تقع ضمن فئة سيارة الاس يو في الصديقة للبيئة التي تعتمد على وقود الهيدروجين، ظهرت مؤخراً بصورتين فقط...

دودج فايبر وصلت إلى النهاية مع هذه الصور المحزنة

دودج فايبر – Dodge Viper انتهت رسمياً بعد خمسة أجيال كانت بدايتها عام 1992 لتكون نهايته في شهر أغسطس من عام 2017...