مرسيدس اس كلاس كشف 2017 ستظهر في موعد غير متوقع

تعتبر سيارة مرسيدس اس كلاس كوبيه أحد أجمل السيارة الجديدة بدون أي شك في ذلك، وسبق أن قام زميلنا كريم ديب باختبار نسخة اس 63 ايه ام جي كوبيه منها في برنامجنا تجربة قيادة، ليكشف لكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي عن مواصفات هذه السيارة الكوبيه الفاخرة.

ويعلم الجميع أن الصانع الألماني سيقدم نسخة مكشوفة من طراز اس كلاس كوبيه، ولكننا تفاجأنا من سرعة هذا القرار حيث ستظهر سيارة مرسيدس اس كلاس كابروليه 2017 الشهر القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات، حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي ليغطي هذا الحدث العالمي إن شاء الله.

لن تكون مخطئاً إذا اعتقدت من خلال هذه الصورة التخيلية لسيارة مرسيدس اس كلاس المكشوفة أنها تشبه كثيراً شقيقتها مرسيدس اس ال، ولكنها بالتأكيد ستمتلك هوية مطابقة لشقيقتها الكوبيه.

من المؤكد أن مرسيدس اس كلاس المكشوفة ستشترك بنفس الخيارات من المحركات مع شقيقتها اس كلاس كوبيه، والتي تتضمن:

- محرك V8 سعة 4.6 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 455 حصان و 700 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على النسخة الأساسية.

- محرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان و 900 نيوتن.متر من عزم الدوران، متوفر على نسخة اس 63 ايه ام جي.

- محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 621 حصان و 1000 نويتن.متر من عزم الدوران.

تشير التوقعات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي أن مرسيدس اس كلاس كشف ستصل إلى الاسواق العالمية في منتصف عام 2016 إن شاء الله.

ترقبوا كامل التفاصيل ضمن تغطيتنا المباشرة لفعاليات معرض فرانكفورت للسيارات إن شاء الله، ولمزيد من الأخبار تابعوا موقعنا عرب جي تي.

مرسيدس CLS 2019 تظهر بشكل تشويقي وتعلن عن معلومات مهمه

ظهرت سيارة الكوبيه ذات الأربعة أبواب مرسيدس CLS لأول مرة في العالم في عام 2005 لتكون ضمن فئة السيارات الألمانية الفاخرة...

تويوتا الإمارات تفتتح أول محطة لسيارات الهيدروجين

سيارات هايبرد أو السيارات الهجينة،  والسيارات الكهربائية  كذلك أصبحت واقعاً نراه يومياً على الطرق ، والآن...

أغلى سيارات رنج روفر نجمة الموسم الجديد من تجربة قيادة

رنج روفر اس في اوتوبيوجرافي – Range Rover SV Autobiography ستكون نجمة الحلقة الأولى للموسم الخامس من برنامج تجربة...