مرسيدس ايه ام جي تشوقنا لشيء سريع قادم

بدأ قسم ايه ام جي الرياضي في شركة مرسيدس الألمانية حملة من التشويق الغامض التي تستهدف عشاق السرعة، حيث نشر على موقع اليوتيوب فيديو جديد يحمل عنوان "Something Fast is Coming" - مما يعني باللغة العربية شيء سريع قادم -.

رغم أن الفيديو غامض بشكل كبير حيث أن السيارة السريعة القادمة التي تحمسنا مرسيدس ايه ام جي لها لا تظهر قطعياً فيه، ولكن صوتها الجبار يطرب سمعنا بعيداً عن نعمة نظرنا التي يبدو أنها ستنتظر بفارغ الصبر حتى يكشف الصانع الألماني عن هذه السيارة الرياضية القادمة.

وحسب توقعات فريقنا في عرب جي تي من المرجح أن تكون هذه السيارة نسخة عالية الأداء من طراز مرسيدس AMG GT مخصصة للقيادة على الطرق العامة.

وإذا صحت توقعاتنا ستكون السيارة القادمة أخف وزناً من نسخة AMG GT الأساسية، كما أنها ستزود بحزمة مميزة من التعديلات الإيروديناميكية التي ستحسن أدائها، كما أنها ستزود بمحرك V8 سعة 4 لترات مع شاحن توربيني مزدوج لتولد قوة تزيد عن 542 حصان.

من المرجح أن تظهر هذه السيارة الرياضية الجديدة قريباً في معرض فرانكفورت للسيارات، الذي سيقوم فريقنا في عرب جي تي بتغطيته في شهر سبتمبر القادم من قلب الحدث إن شاء الله.

استون مارتن DBX موديل 2019 ستتوفر بخيارين من المحركات

استون مارتن DBX الاختبارية ظهرت بشكل مفاجئ ضمن فعاليات معرض جنيف للسيارات في عام 2015 ومنذ ذلك الوقت وفريقنا في عرب جي...

ماكلارين 570 اس تحصل على لون خارجي من الصعب تقبله

ماكلارين 570 اس – Mclaren 570S سيارة بريطانية خارقة ذات أداء عالي، ظهرت لأول مرة في العالم في شهر ابريل من عام...

تخفيضات على سعر كمارو خطة لتتفوق على موستنج و تشالنجر

كمارو – Camaro تنافس بالتحديد سيارتي العضلات الأمريكية فورد موستنج و دودج تشالنجر، ويشهد الوقت الراهن تحدي شديد...