مرسيدس تؤكد اصدار S-Class كوبيه وطرازين هجينين عام 2014

كشف (دايتر ويتشه) رئيس شركة (دايملر) عن بعض التفاصيل المتعلقة بالتغييرات التي ستجريها شركة مرسيدس – بنز على مجموعة طرازاتها هذا العام.

وكانت مرسيدس قد عرضت ما سيكون عليه طراز S-Class كوبيه شهر سبتمبر الماضي يتقديمها طراز كوبيه التجريبي في معرض فرانكفورت، والآن يتم عرض الطراز التجريبي مرة أخرى في معرض ديترويت الأمريكي الشمالي، حيث صرّح (دايتر زيتشه) رئيس شركة دايملر أن الطراز الإنتاجي سيباع باسم S-Class كوبيه في وقت لاحق هذا العام عندما تصل إلى صالات العرض.

بينما أعلنت الشركة الألمانية سابقاً أن الطراز الإنتاجي سيكون أكثر ارتفاعاً بمقدار 30 ملم و أنحف بـ 20 ملم مقارنة بالطراز الاختباري، وستُجرى بعض التعديلات على شكل المقدمة بحيث تخف حدّة تصميم "أنف القرش" ويرتفع مركزه قليلاً. كما ستتخلى مرسيدس عن الإطارات المعدنية قياس 21 إنش المستخدمة في الإطار الاختباري وتستخدم إطارات قياس 20 إنش، إلى جانب بعض التغييرات على المقصورة الداخلية.

كما أعلن (زيتشه) عن نية الشركة تقديم طراز S500 الكهربائي الهجين هذا العام، والذي سيكون طراز S-Class الأقل استهلاكاً للوقود على الإطلاق. ومن المتوقع أن يبلغ معدل استهلاك هذا الطراز للوقود قرابة 3 لتر/100كم مع معدل انبعاثات لا يتجاوز 69 غم/كم، وستكون المركبة قادرة على السير لمسافة 30 كم باستخدام الطاقة الكهربائية فقط.

وستبدأ شركة مرسيدس بنز بصنع طراز C-Class للمرة الأولى في الولايات المتحدة الأمريكية، وستتضمن المجموعة طراز C300 الكهربائي الهجين والذي يُعتبر أول طراز من هذا النوع في هذه الفئة.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...