مرسيدس تبدأ بإنتاج نسخة مصفحة من S-Class

بدأت شركة مرسيدس – بنز قبل بضعة أيام في إنتاج سيارة S-Class جارد، وهي عبارة عن نسخة مصفحة من مركبة مرسيدس الأفخم.

وسيتم صنع المركبة يدوياً في (زندلفين) بالقرب من مدينة (شتوتغارت) الألمانية، حيث سيتم تجميع سيارة S-Class جارد إلى جانب نسخ مصفحة من سيارات E-Class و M-Class وG-Class و S-Class بولمان، بينما توفر السيارة مستوى (VR7) من الحماية ضد الأسلحة العسكرية التي تُطلق بسرعة كبيرة "أسرع بمرتين من رصاصة المسدس"، كما تستطيع السيارة تحمل شظايا القنبلة اليدوية وغيرها من المتفجرات المشابهة.

ولم تُعلن الشركة عن وزن السيارة ولكن من المؤكد عزيزي القارئ أن S-Class جارد لن تكون سيارة خفيفة الوزن وخاصة إذا أخذنا في الحسبان أن وزن الزجاج الأمامي وحده يصل إلى 135 كغم وبسمك 10 سم، ولتوفير أقصى درجات الحماية تم تغطية معظم مساحات مقصورة الركاب بصفائح فولاذية بسمك 5 سم.

وتتوفر السيارة الآن فقط بنسخة S600، ويزيد سعر النسخة المصفحة منها بـ200,000 يورو (1,006,855 ريال سعودي) عن النسخة العادية، والتي يبلغ ثمنها في الولايات المتحدة الأمريكية 124,300 يورو (625,760 ريال سعودي)، مما يعني أن سعر نسخة S600 جارد يبدأ من 324,000 يورو (1,631,100 ريال سعودي)

شاهد الصور في الأسفل عزيزي القارئ والتي تُظهر جانباً من عملية تصفيح مرسيدس S-Class، قبل أن تضع تعليقك في الخانة المخصصة للتعليقات!

سيارة معدلة تعتقد نفسها دبابة يومية الاستخدام

حتى الأطفال يعلمون أن الدبابات هي مركبات خاصة بالجيوش فقط، ولكن جنون التعديل وصل إلى حد يصعب وصفه لنقدم لكم اليوم...

لاند روفر ديفندر ستعود بنسخة غير متوقعة تواكب المستقبل

لاند روفر ديفندر توقف إنتاجها رسمياً مع بداية شهر فبراير من عام 2016 ، عندما أطلقت الشركة البريطانية لاند روفر السيارة...

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا

رئيس الوزراء الأردني يضبط تلاعبا أثناء شرائه بطارية لسيارته متخفيا


نشرت صحيفة الغد الأردنية أن رئيس الوزراء...