مرسيدس تبدأ عام 2015 بسيارة جريئة

كشفت شركة مرسيدس ليلاً عن سيارتها الاختبارية الجديدة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن - Mercedes F 015 Luxury in Motion ضمن فعاليات معرض CES المقام في مدينة لاس فيغاس الأمريكية.

تحمل سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن تصميماً مستقبلياً جريئاً وفخماً في نفس الوقت، حيث تتميز السيارة الجديدة بشبكها الأمامي الضخم المصنوع من الألومنيوم، تتوسطه نجمة مرسيدس الثلاثية.

وحصلت أجدد سيارات مرسيدس الاختبارية على أربعة أبواب تفتح بالاتجاه المعاكس كما في سيارات رولز رويس الانجليزية الفاخرة، وحصلت مرسيدس (اف 015 لكجري ان موشن) على سقف بانوراما مميز، ومن الخلف زودت بعدد كبير من مصابيح  LED لتنقلك هذه السيارة الاختبارية إلى عالم مختلف من التقدم والمستقبل، ولا يمكننا أن ننسى ذكر الإطارات المعدنية الضخمة التي تمتلكها هذه السيارة المستقبلية.

أما داخلية سيارة مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية فتوفر مساحة واسعة، وتُظهر مجموعة الصور المرفقة في الأسفل مقدار اتساع المقصورة، مما قد يسمح بالتفاف مقاعد السائق ومرافقة إلى المقاعد الخلفية لتتحول داخلية السيارة إلى صالة.

وحسب المعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي، فقد تم صنع مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن على قاعدة عجلات كبيرة بطول 3610 ملم، بينما يبلغ طول السيارة نفسها 5.2 متر وعرضها 2.018 متر وارتفاعها 1.52 متر.

وزودت مرسيدس اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية بنظام هجين يعتمد على الكابل الكهربائي، يمكنها من السير لمسافة 1100 كم وبسرعة قصوى تبلغ 200 كم، وتعمل هذه السيارة على توفير استهلاك الوقود بشكل أساسي.

ومن الجدير بالذكر أن هذه السيارة الاختبارية، تمتلك أنظمة حديثة تمكنها من قيادة نفسها بنفسها بدون تحكم السائق.

شاركونا برأيكم أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي بتصميم سيارة اف 015 لكجري ان موشن الاختبارية الجريء في خانة التعليقات الموجودة في الأسفل.