مرسيدس تتحدى تصغير الحجم بهذا القرار الغير متوقع

يبدو أن الطلب على محركات V12 لا يزال كبيراً لذلك فإن شركة مرسيدس بنز سوف تزيد الطاقة الإنتاجية من الوحش ثنائي التيربو لمواكبة الطلبات عليه.

ولتحقيق ذلك، سوف يبدأ قسم AMG الرياضي بتجميع المحرك في موقع جديد في مصنع دايملر في مدينة مانهايم ابتداءً من شهر فبراير عام 2016. وهناك خط تجميع منفصل سوف يتم إضافته في هذا الموقع الذي سيتم تجديده وتحضيره لتلبية المتطلبات الجديدة. وستواصل AMG متابعة فلسفة "رجل واحد، محرك واحد"، لذلك فان كل محرك سوف يتم تجميعه يدوياً بواسطة عامل واحد فقط.

ان تحويل إنتاج المحرك الكبير ذو سعة 6.0 لتر إلى مانهايم سوف يحرر الطاقة الإنتاجية في افالترباخ حيث قام العمال المسؤولين عن محرك V12 بتجميع محركات الثماني اسطوانات.

سوف يستمر تطوير محرك V12 في افالترباخ وإذا كنت تذكر العام الماضي فقد سمعنا رئيس AMG توبياس مورس يقول بأن المحرك سيصبح كهربائياً لمواكبة التعليمات الصارمة لانبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

ويمكنك الحصول على محرك سعة 6.0 لتر ومحرك ثنائي التيربو في الوقت الحاضر في طرازات القمة مثل S65، و SL65، و G65. وهناك بعض التقارير التي تشير إلى أن  مرسيدس AMG سوف تنتج محرك V12 هجين في السنوات القليلة القادمة ومن المقرر أن يقدم "أعظم أداء لأي سيارة مرسيدس حتى الآن".

يبدو أن مرسيدس متحفظة على مواصلة استخدام المحركات الكبيرة، رغم أن جميع صانعي السيارات قاموا بالفعل بتصغير أحجام محركاتهم، حتى أن شركات متخصصة بتصنيع السيارات الخارقة مثل فيراري اعتمدت محركات V8 مع شاحن توربيني مزدوج وأكدت أنها قريباً إن شاء الله ستقدم سيارة تحمل شعار الحصان الجامح مزودة بمحرك سداسي الاسطوانات.

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب

رولز رويس تتحطم في حادث مؤسف بالمغرب


تظهر الصور السيارة الفاخرة رولز رويس رايث محملة على شاحنة في المغرب بعد...

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...