Search
Close this search box.

مرسيدس تحضر لمفاجأة في معرض بيجين الدولي للسيارات

أكد مهندسون من مرسيدس أن الشركة الألمانية ستقوم باطلاق سيارة SUV كوبيه جديدة بالكامل خلال معرض بيجين الصيني منتصف شهر ابريل القادم.

فخلال حديثنا مع بعض من كبار مهندسي شركة مرسيدس بنز الألمانية الأسبوع الماضي ضمن تغطيتنا لأول تجربة قيادة عالمية لصغيرة مرسيدس سي كلاس طراز 2015،  صرّح لنا بعض من المهندسين و بصورة جازمة أن مرسيدس ستقوم باطلاق سيارة SUV كوبيه جديدة بالكامل في معرض بيجين منتصف شهر ابريل القادم تماماً بعد انتهاء فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات.

وبحسب أقوال المهندسين فإن هذه الفئة ستكون جديدة بالكامل و لا تمثل منافسة لفئة X6 من بي ام دبليو بل ستكون فئة مستقلة تقوم مرسيدس بإضافتها إلى مجموعة سياراتها كما أضافت العديد من الفئات في الماضي، مثل فئة CLS و التي كانت أول سيارة سيدان تظهر بشكل و تصميم سيارات كوبيه الرياضية.

ورفض مهندسو مرسيدس الإفصاح عن اسم الفئة الجديدة – على الرغم من محاولاتنا المتكررة، ولكن تقارير سابقة أشارت إلى الفئة الجديدة قد تحمل اسم MLC بينما رجّحت مصادر أخرى استخدام اسم GLC ،المؤكد عزيزي القارئ هو أن السيارة ستحمل العديد من الصفات الجينية لسيارة G-Force التجريبية التي  كشفت عنها مرسيدس مؤخراً.

وجاء اختيار الصانع الأماني  إطلاق مركبة مرسيدس الجديدة من فئة SUV في الصين متوقعاً، وذلك  لما يتمتع به السوق الصيني من أهمية في مبيعات سيارات SUV وخصوصا خلال السنوات الخمسة الماضية التي شهدت ارتفاعاً في مبيعات هذه الفئة بنسبة زادت على30% .

قريباً ان شاء الله سنقوم بتحميل تغطياتنا التي قام بها زميلنا مصعب شعشاعة من مدينة مرسيليا في الجنوب الفرنسي، حيث تتضمن التغطية المزيد من المعلومات حول أهم الإطلاقات القادمة للصانع الألماني.

تابعوا موقعنا خلال الأسابيع القادمة لمعرفة المزيد حول سيارة مرسيدس SUV كوبيه الجديدة بالكامل.

ملاحظة: الصور في الأسفل لطراز مرسيدس G-Force التجريبي.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع