مرسيدس تخطط لعملية تحديث شاملة على طراز G-Class 2017

أعلنت مرسيدس عن عملية تحديث لطراز G-Class التي سيتم إطلاقها عام 2017.

فعلى الرغم من احتفاظها بنفس الاسم الفني لهذا الجيل وهو (W463)، إلا أن المركبة المخصصة للسير على الوعر ستخضع لعدد كبير من التغييرات والتي ستتضمن تخفيض وزنها بمقدار 200 كجم كنتيجة لاستخدام المزيد من الألومنيوم، وبالإضافة إلى هذا سيزداد عرض المركبة بمقدار 100 ملم ليصل إلى 1860 ملم، بينما سيشتمل نظام التعليق على تجهيزات بثلاث أو أربع وصلات.

وسيقوم المهندسون بتركيب نظام توجيه إلكترو-ميكانيكي متطور ، وستحتفظ المركبة بالملامح التصميمية الأساسية ولكن مع بعض اللمسات المستوحاة من تصميم سيارة (Ener G-Force) الاختبارية.

وفي المقابل سيتم إجراء تغييرات شاملة على التصميم الداخلي ستزيد من السعة الداخلية و من لجودة والراحة بفضل استخدام أنظمة وقطع  مستعارة من سيارات فئة  C-Class، كما ستتوفر المزيد من أنظمة السلامة والمساعدة على القيادة بافضافة إلى أضواء LED.

وستتوفر سيارة G-Class المحدثة طراز 2017 بمجموعة من المحركات سداسية الاسطوانات سعة 3 لتر التي تعمل على البنزين أو الديزل، والتي ما زالت قيد التطوير الآن لتُستخدم أولاً في الجيل الجديد من سيارات فئة  E-Class المقرر طرحها عام 2016.

ومن المتوقع أن تبلغ قوة محرك البنزين في G-Class المحدثة قرابة 360 حصان، بينما سيولد محرك الديزل قوة 300 حصان، سيتصل كلاهما بصندوق تروس أوتوماتيكي بتسع سرعات كمواصفة أساسية.

وبعد تقديم عملية التحديث على طرازات G-Class العادية ، تخطط شركة مرسيدس لتقديم تحديثات مشابهة على نسخ AMG عالية الأداء والتي ستكشف الشركة عنها بعد بضعة أشهر من الكشف عن الطراز العادي.

لا تتردّد بمشاركتنا برأيك عزيزي القارئ في الخانة المخصصة للتعليقات في الأسفل، وتابعنا باستمرار لمعرفة كل جديد في عالم السيارات

هونداي سانتافي 2019 تختبر سرعتها بالسر في مكان غير متوقع

هونداي سانتافي 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي تجري اختبارات سرية وهي متخفية بالكامل على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا...

سيارات دفع رباعي تزيد حيرة من يرغب بشراء سيارة جديدة

سيارات دفع رباعي جديدة كلياً ستكون محور حديثنا في هذا التقرير، ونحن لا نقارن بينها في هذا المقال بل نستعرضها معاً لكي...

طلاب يصنعون سيارة من النباتات والخضار قابلة للتحلل

يركز صانعي السيارات على توفير سيارات إنتاجية يعتمد في بنائها على مواد قابلة لإعادة التدوير، ولكننا لم نسمع من قبل...