ArabGT
الموقع الأكبر لأخبار السيارات في الشرق الأوسط

مرسيدس تصبح عنصرية مع النساء لكي تجذبهم

2

تتطلع شركة مرسيدس الألمانية إلى جذب المزيد من الزبائن من شريحة النساء، وقد بدأت بالفعل بإطلاق نوع مختلف جداً من الترويج لسياراتها عبر الإنترنت في ألمانيا قبل نهاية العام، آملة أن تزيد نسبة مشترين سيارتها الفاخرة من الجنس اللطيف.

الموقع الجديد هو جزء واحد فقط من الحملة التسويقية الجديدة والتي تسميها مرسيدس She’s Mercedes التي انطلقت منذ فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات.

وتعتقد مرسيدس أن الأعداد الخيارات المتنوعة من سياراتها قد تكفي حاجة الزبائن من جميع الشرائح، مع هذا الحل يستطيع العملاء تحديد تفضيلاتهم لتساؤلات متعلقة بالسفر، والموسيقى، والأنشطة، وأكثر.

ويقوم صانعوا السيارات باستخدام خوارزمية لتقديم عدة سيارات مجهزة مسبقاً التي تفي بهذه المعايير. على الرغم من ذلك، من الواضح أن العامل التقليدي لا يزال متاح للنساء.

وقال الدكتور Jens Thiemer، مدير التسويق في مرسيدس “نحن نريد أن نكسب النساء لعلامتنا التجارية إلى حد أكبر من ذي قبل، مع تدابير مصممة خصيصاً لهم”.

بالإضافة إلى عامل نمط الحياة، تأمل مرسيدس أن تنمو أعداد المشترين من الإناث بطرق أخرى. فها هي تطلق مجلة She’s Mercedes وموقع على شبكة الإنترنت في ألمانيا لتواصل الترويج لحملتها، كما ترغب الشركة في توظيف عدد أكبر من النساء لشغر مناصب مندوبي المبيعات، أيضاً.

{"autoplay":"true","autoplay_speed":"3000","speed":"300","arrows":"true","dots":"true","rtl":"true"}
قد يعجبك ايضا
تعليقات