مرسيدس تطلب المساعدة من نيسان لتنفذ خطتها الجديدة

أعلنت شركة دايملر أنها  ستقدم قريباً مركبة بيك اب متوسطة الحجم باعتبارها منتج متميز بحق وستضفي قيمة حقيقية بالانضمام لأسطول مرسيدس.

بالعودة لشهر مارس من هذا العام، فاجأتنا مرسيدس بنز بالكشف عن خططها لإطلاق شاحنة صغيرة وبعد ذلك بفترة قصيرة أعلنت بأنه سيتم بناؤها من قبل شركة نيسان اليابانية، وبالاعتماد على مركبة نيسان نافارا.

وقالت أيضا أنه لن تكون كشاحنة رعاة البقر في أمريكا الشمالية، ولن تتنافس مع أسماء كبيرة مثل فورد و شيفروليه و دودج، واعترفت بأن ذلك سيكون مهمة صعبة أن تنافس مركبات ضمن هذه الفئة لها تاريخ طويل.

في المقابل، فإن مرسيدس تخطط لعرض تلك الشاحنة متوسطة الحجم والتي وفقاً لعضو مجلس إدارة دايملر السيد (توماس ويبر) فإن الأمر سيكون مختلفاً كثيراً عن نيسان نافارا مع تفاصيل جديدة في التصميم "لتلبية معايير مرسيدس". ونتيجة لذلك، ستكون سعر الشاحنة أكثر كلفة بشكل ملحوظ من نيسان نافار، و فولكس فاجن أمروك و فورد رينجر.

وفقاً للمعلومات المتوفرة لفريقنا في عرب جي تي سيزود بيك اب مرسيدس بمحرك V6 سعة 3 لتر مع تيربو يولد قوة 255 حصان و 620 نيوتن.متر من عزم الدوران يعمل على الديزل، ومستعار من شقيقتها مرسيدس GLE 350d 4Matic.

ومن المتوقع أن يتم الكشف عن نسخة اختبارية من بيك مرسيدس قبل نهاية العام الحالي، وإذا لاقت استحسان الجماهير سيتم إنتاجها لتتوفر للبيع في وقت مبكر من عام 2018 إن شاء الله، وسوف يتم تجميعها بواسطة شركة نيسان في مصنع رينو بمدينة قرطبة في الأرجنتين وكذلك في مصنع نيسان في مدينة برشلونة الاسبانية.

سيارات سيف علي خان

نقدم لكم متابعينا الأعزاء سيارات النجم الهندي سيف علي خان.
حيث امتلك الممثل الهندي البالغ من العمر 46 عاماً سيارات...

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً تظهر وهي متخفية

نيسان التيما 2019 الجديدة كلياً ظهرت مؤخراً وهي متخفية أسفل التموهيات التي تحجب ملامحها القادمة، وتمكنت عدسات المصورين...

بي ام دبليو ام 3 جميلة جداً بزيها الأحمر وإطاراتها الذهبية

بي ام دبليو ام 3 – BMW M3 حصلت مؤخراً على جلسة تصوير احترافية بعدما تم تعديل مظهرها الخارجي بلمسات بسيطة جعلتها...