مرسيدس تعلن عن سيارة جديدة ستسحب بريق تسلا موديل اس

 

في مقابلة رسمية كشف (توماس فيبر) رئيس التنمية في شركة مرسيدس، أن الصانع الألماني يعمل حالياً على صنع سيارة سيدان جديدة تعمل بالكامل على الكهرباء لتقف في وجه السيارة الأمريكية تسلا موديل اس التي سطع نجمها خلال العامين الماضيين كونها أسرع سيارة سيدان إنتاجية تعمل على الكهرباء في العالم.

وفقاً للتقارير الصحفية الجديدة ستتمكن هذه السيارة الجديدة التي تعمل مرسيدس على بنائها على قطع مسافة تزيد عن 300 كيلومتر في الشحنة الواحدة، كما أن الشركة الألمانية ترغب بأن تمتلك هذه سيارتها تصميماً مثيراً للأعجاب يحمل هوية فخمة، كما أنها ستزود بأحدث التقنيات المتطورة.

ولا تزال مرسيدس تعكف على تطوير السيارات الكهربائية منذ عقود، رغم أنها صنعت أول سيارة كهربائية عام 1906، وتعول حالياً على تكوين قسم خاص لبناء البطاريات تحت مظلتها.

مازالت تسلا متصدرة في عالم السرعة مع سياراتها الكهربائية تسلا موديل اس، ولكن يبدو أن ذلك لن يستمر طويلاً حيث أن العديد من صانعي السيارات العملاقة يرغبون بمواجهتها قريباً وعلى رأسهم مرسيدس.

سنزودكم بمزيد من التفاصيل عن هذه السيارة الجديدة حال ورودها إلينا أول بأول إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في الخبر لسيارة مرسيدس فيجن جران توريزمو الاختبارية.

تحدي حماسي بين 16 من خبراء صيانة موبار في منطقتنا العربية

سادس حلقة من برنامج موبار من الألف إلى الياء ستكون عبارة عن تحدي بين خبراء شركة Mopar العاملين بين الوكلاء، والمواجهة...

هذه هي أسرع سيارة دفع خلفي في العالم حتى الآن

عشاق الأداء الرياضي سنزودكم اليوم بفيديو يوثق رقم قياسي خاص بأسرع سيارة دفع خلفي في العالم، سجلته نسخة معدلة بكثافة من...

صدمة لمن يرغب بشراء ماكلارين 720 اس السيارة الخارقة الجديدة

ماكلارين 720 اس – Mclaren 720s أذهلت زميلنا صهيب شعشاعة عندما اختبر قيادتها على حلبة السباق في العاصمة الإيطالية...