مرسيدس تقدم المزيد من المعلومات حول طراز C-Class 2015 الاصدار الاول

أصدرت مرسيدس بنز معلومات كاملة عن الإصدار الأول من طراز C-Class والذي سيتوفر خلال الـ12 شهراً الأولى فقط من إنتاج سيارة السيدان.

ويتمتع الطراز بهيكل خارجي مع تصميم بمميزات نسخة (Avantgarde) ولكن مع شارات "الإصدار الأول" على واقيات الإطارات بجانب الإطارات المعدنية متعددة الأضلاع ذات قياس 19 إنش، والتي تتوفر بشكل قياسي في ها الإصدار، أو إطارات اختيارية بخمس أضلع مزدوجة قياس 19 إنش مطلية باللون الرمادي.

ويمكن للزبائن الاختيار بين مجموعة من ألوان الهيكل الخارجي تشتمل على اللون الأسود و الأبيض القطبي و الفضي و الأسود البركاني و البلاتيني و الماسي والرمادي وغيرها.

أما من الداخل فتحتوي المقصورة على كونسول وسطي مغطى بجلد أسود اللون من نوع (نابا) مع فرش قماشي أسود للسقف وأرضيات مخملية، كما تتميز المقصورة بكلمة مرسيدس بنز مضيئة على حواف الأبواب من الأسفل، بالإضافة إلى مقود متعدد الوظائف ثلاثي الأضلع من نسخة AMG مغطى بجلد (نابا) الفاخر الأسود، و مقاعد أمامية مدفأة مغطاة بجلد (نابا) باللون الأبيض اللؤلؤي.

ومن المتوقع أن تنطلق مبيعات مرسيدس "C-Class الإصدار الأول" في  السابع من إبريل القادم.

وننوه عزيزي القارئ إلى أن زميلنا مصعب شعشاعة متواجد الآن في فرنسا لحضور أول تجربة قيادة على مستوى العالم لطراز مرسيدس C-Class 2015، وسنوافيكم بتجربتنا لقيادة السيارة بالفيديو والصور في الأيام القادمة!