مرسيدس تكشف عن مستقبل أشكال سياراتها الصغيرة

تركز مرسيدس بنز على تخيل تصاميم سياراتها المستقبلية القادمة، وهذا ما دفعها بالتحديد لتنشر الصور الأولى لمجسم تصميمي أطلقت عليه اسم  Aesthetics A.

يمثل هذا المجسم التي تظهر صورة في هذا الخبر مستقبل سيارات مرسيدس الإنتاجية الصغيرة الحجم؛ A-Class و CLA و GLA و B-Class و CLA Shooting Brake، ويرجح أن تكون مرسيدس CLS الفاخرة من ضمن هذه القائمة أيضاً التي ستحمل ملامح من هذه التصاميم.

وكما هو واضح يحمل هذا مجسم  مرسيدس Aesthetics A لغة تصميم مستوحاة من الوحش الأخضر AMG GTR، الذي سبق واختبره زميلنا صهيب شعشاعه، مع غطاء محرك يحتوي على خطوط حادة وبارزة وشبك امامي ضخم.

وكما صرح السيد  Gordgen Wagenerرئيس التصميم في مرسيدس عن هذا المجسم، "لدينا الشجاعة لجعل هياكل السيارات تحصل على أكبر قدر من الخطوط الحادة، وسنوفرها في الأجيال القادم من سياراتنا الصغيرة لكي تنتقل إلى عصر جديد من لغة التصميم".

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي برايكم بالهوية التصميمة التي يوضحها مجسم Aesthetics A من خلال خانة العليقات المرفقة في الأسفل.

بي ام دبليو اي 8 رودستر ومعلومات مسربة عنها

مازلنا بإنتظار إطلاق سيارة بي ام دبليو اي 8 رودستر – BMW i8 Roadster الإنتاجية المؤكد ظهورها قبل إنتهاء عام 2017...

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...