مرسيدس تكشف عن نسختها الجديدة من بولمان الفاخرة

نشرت شركة مرسيدس الألمانية الآن الصور الأولى لسيارتها الفاخرة مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان - Mercedes Maybach S-Class Pullman ، قبل أن تطلقها في معرض جنيف للسيارات بداية الشهر القادم.

تعتمد هذه النسخة الجديدة من بولمان على طراز مرسيدس اس كلاس، ولكنها حصلت على أبعاد أكبر تحولها إلى سيارة ليموزين فاخرة، حيث يزيد طول مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان بمقدار 1053 ملم عن سيارة مرسيدس مايابخ اس كلاس، ليبلغ طولها 6.5 متر.

وتحتوي داخلية مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان على ستة مقاعد للركاب؛ أربعة مقاعد في الخلف تقابل بعضها البعض، بالإضافة إلى مقعدين أماميين للسائق ومرافقه، كما تمت كسوتها بأجود أنواع الجلود والخشب وزودت بشاشة خلفية قياس 18.5 إنش، ولوحة على السقف تسهل لركابها المميزين قراءة معلومات تتعلق بسرعة السيارة درجة الحرارة والوقت.

وستتوفر بولمان الجديدة فقط بنسخة اس 600، وستمتلك هذه السيارة الفاخرة الطويلة محرك V12 سعة 6 لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 523 حصان و 830 نيوتن.متر من عزم الدوران.

بينما ستبدأ هذه السيارة الفاخرة بالوصول إلى العملاء المميزين في عام 2016، ومن المتوقع أن يبدأ سعر مرسيدس مايباخ اس كلاس بولمان من 570,465 دولار أمريكي (2 مليون و 140 ألف ريال سعودي).

كمارو 2017 تتحول إلى سيارة ليموزين لتتناسب مع الأفراح الأردنية

نتمنى أن تحل الأفراح في كافة دولنا العربية بدلاً من الحروب والمشاكل السياسية، ولنرسم البهجة على وجوهكم الآن أعزاءنا...

أقوى دودج تشالنجر في العالم تقدم عرضاً يحبس الأنفاس

دودج تشالنجر اس ار تي ديمون – Dodge Challenger SRT Demon تعتبر في الوقت الراهن أقوى نسخة إنتاجية من سيارة العضلات...

الدراجات الهوائية التي يتم قيادتها في العالم الإفتراضي وصلت منطقتنا العربية

أطلقت مجموعة فيتنس اكسبرينس GFX المتخصصة في اللياقة البدنية وبالتعاون مع "ليس ميلز" العلامة التجارية الرائدة...