مرسيدس توقف إنتاج عملاقتها جي 63 ايه ام جي 6X6

تستعد مرسيدس لاختتام النجاح الهائل الذي حققته سيارتها مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6 وخاصة في منطقتنا العربية على مدى العامين السابقين، حيث قرّرت الشركة الألمانية إيقاف إنتاج هذه المركبة الضخمة ذات الست عجلات ابتداءً من شهر مايو 2015.

ويعطي هذا القرار فرصة أخيرة لمن يرغب بشراء سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6X6، التي تعتبر أضخم سيارة تنتجها شركة مرسيدس بنز على الإطلاق، حيث بإمكان عشاق هذه المركبة العملاقة طلبها قبل الموعد النهائي المحدّد لاستلام طلبات الإنتاج في 31 يناير من العام الجاري.

ومن الجدير بالذكر أن زميلنا صهيب شعشاعة حصل سابقاً على فرصة عالمية ليكون الممثل الإعلامي العربي الوحيد - إلى جانب خمسة صحافيين فقط من جميع أنحاء العالم -  ليجرب سيارة مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6×6 النادرة في صحراء دبي، ضمن أحداث أحيطت بالسرية الشديدة في ذلك الحين.

وتأتي هذه النسخة سداسية العجلات من مرسيدس جي 63 ايه ام جي التي تعمل بنظام دفع رباعي، بمحرك V8 سعة 5.5 لتر مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 544 حصان، متصل بصندوق تروس (جير) من سبع سرعات.

وصنعت مرسيدس عدداً محدوداً من سيارة مرسيدس جي 63 سداسية العجلات يتراوح بين 20 إلى 30 سيارة فقط لأسواق محددة، بينما يبدأ سعر مرسيدس جي 63 ايه ام جي 6×6 من 568,130 دولار أمريكي (2,131,595 ريال سعودي).

أعزاءنا متابعي موقعنا عرب جي تي يمكنكم الآن اغتنام الفرصة الأخيرة لإمتلاك أضخم سيارة إنتاجية من مرسيدس قبل فوات الأوان.

مدرعة مرسيدس المذهلة تستعد لتوديعنا بشكل رسمي

بدون أن شك جذبت مدرعة مرسيدس التي تحمل اسم مرسيدس G500 4x4² أنظار الجميع نحوها عندما ظهرت ضمن فعاليات معرض جنيف...

امرأة تعلن إفلاسها بسبب المخالفات المرورية الهائلة المترتبة عليها

يترتب على قيادة السيارات أمور قد لا يفكر بها من لا يقودون ، ومن نخصهم بهذا الخبر كنوع من التحذير من أمور قد يتعرضون لها...

جينيسيس جي 70 موديل 2018 منافسة الألمان في تجربتنا الأولى لها

جينيسيس جي 70 - Genesis G70 موديل 2018 خضعت لاختبارنا الأول مؤخراً في وطنها الأم كوريا الجنوبية لنعرض عليكم تجربتنا لها...